ليفربول على طريقتهم الخاصة يهنئون صلاح بالسوبر الهاتريك في مباراة اليوم

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 09:36 مساءً
محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصر
محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصر
كتب : مكاريوس كرم

نشر نادي ليفربول الإنجليزي، صورة للفرعون المصري، خلال تألق محمد صلاح قائد منتخب مصر بعدما سجل 4 أهداف قاد بها المنتخب الوطني للفوز على جيبوتي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي X، احتفالا بسوبر هاتريك صلاح الفرعون: "أينما حل وارتحل لا يتوقف عن التسجيل" قبل أن ينشر صورة أخرى على طريقة مصري جميلة قائلا: "سجل انت بس وخل غيرك يعدون"

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصرمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصرمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصرمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصر

وانفرد محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي بصدارة قائمة هدافي مصر فى تصفيات كأس العالم عبر تاريخها بعد تسجيله 4 أهداف فى شباك منتخب جيبوتي.

وأصبح قائد الفراعنة على صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لمصر في تصفيات كأس العالم برصيد 15 هدفًا متفوقًا على محمد أبو تريكة بفارق هدف واحد، سجلها الأول خلال 21 مباراة والثاني خلال 25 مباراة.

ويحتل محمد صلاح، وصافة ترتيب هدافي منتخب مصر عبر التاريخ برصيد 55 هدفًا، خلف للنجم المصري لاعب فريق الأهلي والزمالك، حسام حسن الذي سجل 68 هدفًا. 

اقرأ أيضا