خلافات بسبب التجديد.. هل يرحل علي معلول بعد انتهاء عقده مع الأهلي؟

الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 01:46 مساءً
علي معلول
علي معلول
كتب : حسن الشريف

كشف الإعلامى سيف زاهر، عن الخلاف بين مسؤولى القلعة الحمراء والتونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وتحدث سيف زاهر، من خلال برنامجه "ملعب أون تايم"، الذى يقدمه عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المشكلة حاليًا بين مسؤولى الأهلى وعلى معلول، أن الأهلى يرغب فى تجديد عقد النجم التونسي لمدة موسم واحد فقط، بينما يرغب معلول فى تجديد عقده لمدة موسمين".

وتابع: "معلول طلب من وكيل أعماله تأجيل حسم العروض لما بعد كأس العالم للأندية"، مضيفا: "اللاعب يمتلك عرضين للرحيل عن الأهلى فى يناير".

مباريات الأهلي بعد التوقف الدولي

ينتظر المارد الأحمر مباراتين خلال شهر الجاري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، إحداهما في دوري أبطال إفريقيا والأخرى محلية:

ويواجة الأهلي فريق ميدايما الغاني ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا, يوم السبت الموافق 25 نوفمبر في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الأهلي مع سموحة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري يوم الثلاثاء الموافق 28 من نوفمبر، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويواجة الأهلي فريق يانج افريكانز ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 2 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة

ويلتقي الأهلي مع زد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري يوم الأربعاء الموافق6 في السابعة مساء بتوقيت القاهرة

اقرأ أيضا