بيب جوارديولا.. من أفضل مباريات التي خوضتها في مسيرتي كانت الليلة أمام تشيلسي

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 11:23 مساءً
بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي
بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي
كتب : مكاريوس كرم

انتهت المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي بـ أربعة أهداف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج».

وصرح بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي خلال مؤتمر صحفي بعد انتهاء مباراة اليوم قائلا: لقد كانت مباراة جيدة جدا من الطرفين، وفجائنا فريق تشيلسي بالضغط طوال المباراة، ولابد أن أعطي الخصم المدح على ما قدمه أمامنا، وقد تكون هذه المباريات لها حالتها الخاصة للجماهير كرة القدم من المتعة والإثارة، وأعتقد أنها كانت دعاية جيدة للبريميرليج.

وقال جوارديولا أنهم البلوز يا أصدقائي، تشيلسي هو تشيلسي، أحد أعظم الفرق في آخر 25 عامًا، ولقد اتخذنا الكثير من القرارات السيئة في المباراة، أعتقد أنها كانت نتيجة عادلة لكلا الفريقين، ولعبنا للفوز، لكن لن يساندنا الحظ لحصد الثلاثة نقاط اليوم.

وأختتم مدرب مانشستر سيتي كلامه عن عدم مصافحة ماوريسيو بوتشيتينيو مدربي تشيلسي له بعد اللقاء، وقال جوارديولا، إنها ليست مُشكلة إطلاقًا، لا بأس فمثل هذه الأمور تحدث أحيانًا، وكانت هذه المباراة من أفضل المباريات التي استمتعت بها وانا سعيدا جدا بهذا الإلقاء المثير. 

اقرأ أيضا