كأس العالم للأندية.. موعد مباراة الأهلي وبرشلونة والقنوات الناقلة

الخميس 09 نوفمبر 2023 | 11:48 صباحاً
الأهلي في بطولة العالم لليد
الأهلي في بطولة العالم لليد
كتب : محمد شداد

تشهد مدينة جدة اليوم، مباراة قوية جدًا خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» النسخة الـ 17، والتي تقام في السعودية من 7 وحتى 12 نوفمبر الجاري، بمشاركة 12 فريق.

ويخوض النادي الأهلي لكرة اليد، مباراة نارية أمام فريق برشلونة الإسباني، الحاصل على المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب» 2023.

وتضم المجموعة الأولى بجانب النادي الأهلي كل من برشلونة الإسباني، الذي تم توجيه دعوة خاصة باعتباره ثالث دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى النور السعودي وصيف الدوري السعودي لكرة اليد. 

وتمكن فريق كرة اليد بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز في أول مباراة له أمام النور السعودي بنتيجة 38 - 20، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي الموافق السابع من نوفمبر.

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية

تبدأ مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني، في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب»، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية

حصلت شبكة قنوات «Scc Sports Hd» السعودية على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد، ويمكن للمتابعين مشاهدة جميع لقاءات المجموعة على قنواتها المختلفة.

اقرأ أيضا