خاص| سبب أزمة "صبحي" مع الزمالك وعرضه للبيع مع فتوح والزناري

الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 01:49 مساءً
محمد صبحي
محمد صبحي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، السبب الحقيقي لأزمة محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والتي حدثت قبل مواجهة زد إف سي في بطولة الدوري، وأدت لإحالته للتحقيق مع زميليه أحمد فتوح ومصطفى الزناري ثم عرضهم للبيع في شهر يناير المٌقبل.

وفي تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أكد المصدر أن "تطبيقات المراهنات" هي السبب الحقيقي في أزمة محمد صبحي مع نادي الزمالك، بعيدًا عن أزمة خروجه من المعسكر ليلة مباراة زد إف سي في بطولة الدوري مع الثنائي أحمد فتوح ومصطفى الزناري.

وأضاف المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يمتلك عدد من "الإسكرين شوت" فيما يخص موضوع تطبيقات المراهنات واللاعب منذ فترة، تؤكد أن صبحي يتحصل على مبالغ مالية كبيرة جراء ذلك الأمر بالمخالفة للقانون، ولقواعد ومباديء الرياضة التي تحث على التنافس الشريف وليس التخاذل أو التلاعب.

واختتم المصدر، حديثه لجريدة وموقع بلدنا اليوم، موضحًا أن أزمة خروج اللاعب مع المعسكر مع فتوح والزناري أشعلت الأجواء داخل النادي، فيما يخص ذلك الأمر، لذا كان لابد من اتخاذ قرار قوي بشأن ما حدث ويحدث من اللاعب، فكان القرار بتحويله للتحقيق ثم عرضه للبيع في شهر يناير القادم.

\