خاص| الزمالك يستقر على رحيل أوسوريو.. وتأجيل حل مشكلة القيد للموسم القادم

الاحد 05 نوفمبر 2023 | 08:49 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة الأنباء التي تم تداولها بشأن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انتهاء اجتماع مجلس الإدارة، وإعلان القرارات بشكل رسمي من قبل المتحدث الرسمي للنادي، الإعلامي أحمد سالم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، على استقرار مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة حسين لبيب، على إنهاء التعاقد مع الكولومبي، دون الانتظار لمباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022 / 2023 يوم الأربعاء القادم على ستاد القاهرة الدولي.

وتابع المصدر، أن مجلس إدارة النادي سيُعلن تولي معتمد جمال مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول لحين التعاقد مع مدير فني جديد، سيكون أجنبيًا، مع بقاء أعضاء الجهاز الفني بخلاف مدحت عبد الهادي، الذي سيرحل مع الكولومبي، وذلك لحين قدوم المدرب واختيار الجهاز بالتوافق مع مجلس الإدارة.

وواصل المصدر، أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد، وإن كانت هناك مفاوضات مع عدة أسماء أجنبية ومحلية، وإن كانت المؤشرات تؤكد أنه سيكون أجنبيًا، والأقرب هو السويسري كريستيان جروس.

واختتم المصدر تصريحاته لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أن مجلس الإدارة قرر تأجيل حل مشكلة القيد حتى فترة الانتقالات الصيفية وبداية الموسم الجديد 2024 / 2025، حيث يحتاج المجلس لتسديد الشرط الجزائي في عقد خوان كارلوس أوسوريو ومستحقاته المتأخرة، وكذلك دفع مقدم التعاقد للمدرب الجديد، وكذلك إنهاء مسألة التعاقد أو تجديد التعاقد مع عدد من اللاعبين.