التفاصيل الكاملة لـ "بيت السعد" لعمرو وأحمد سعد

الاربعاء 22 مايو 2024 | 11:51 صباحاً
كتب : رشا إمام

يستعد الأخوين النجم عمرو سعد وشقيقه النجم أحمد سعد لخوضهما أول تجربة في التقديم التلفزيوني سويًا، وقد وقع اختيارهما على "بيت السعد" عنوان للبرنامج، وإذ تم تصوير عدد من الحلقات في استديوهات العاصمة السعودية، من المفترض أن يظهر معهما النجم أحمد السقا، إليسا، محمد هنيدي، وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، البرنامج من إخراج محمد سامي.

أحدث أفلام عمرو سعد

ينتظر النجم عمرو سعد تحديد موعد عرض فيلمه الجديد الغربان خلال الفترة المقبلة، والعمل من نوعية الأعمال التاريخية الأكشن، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

ومن المعروف أن النجم عمرو سعد تعاقد كضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة منى زكي، ويتناول العمل السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويظهر خلاله عمرو بشخصية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

قصة فيلم الست

فيلم الست يحمل مفاجآت عديدة، ويشهد دعم من صندوق Big Time التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويشارك في بطولة العمل محمد فراج، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي ونيللي كريم، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

آخر أغاني أحمد سعد

أما أحمد سعد فحقق نجاحات واسعة بأغانيه خلال الفترة الماضية، وكانت أغنية يا ابن المحظوظة آخر أغانيه، والتي قدمها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وجاءت الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.