لقاء سويدان: مسلسل الوصفة السحرية مختلف ويوجد مفاجأة في أعمالي المقبلة | خاص

الاربعاء 22 مايو 2024 | 11:10 صباحاً
الفنانة لقاء سويدان
الفنانة لقاء سويدان
كتب : منيه محمد

كشفت الفنانة لقاء سويدان، تفاصيل دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي يسلط الضوء على مشاكل الزواج، ومن المقرر عرضه خلال شهر يونيو المقبل.

وقالت الفنانة لقاء سويدان، في تصريحات لـ «بلدنا اليوم»: إنها تقوم بدور "هانيا" وهي شخصية مختلفة، جريئة، ومتحررة، والمسلسل يناقش المشكلات التي تتعرض لها الفتيات.

وأوضحت لقاء سويدان عن كواليس العمل قائلة: "سعيدة بكواليس العمل برفقة المخرج وأبطال المسلسل، حيث جمعتنا أجواء من المرح والحب أثناء تصوير المسلسل وكنت أتنمى أن تستمر مدة التصوير لفترة أطول "

وأضافت سويدان: «مسلسل الوصفة السحرية لا يناقش مشكلات الطلاق فقط، بل يتناول العديد من المشكلات الأخرى في الحياة، وهذه هي وظيفة الفن أن يقوم بحل المشكلات التي تواجه المجتمع بشكل درامي، ويقوم بتوجيه أصحاب المشكلة بشكل غير مباشر، واللي بشوفوا تصرفاتهم ومشكلات بتحصل قدامهم على الشاشة فممكن يراجعوا نفسهم ساعتها».

قالت الفنانة لقاء سويدان، عن أعمالها المقبلة: إن هناك مفاجآت وتجارب جديدة تنتظر المشاركة به، فهي فترة اختيار بين عدة أعمال معروضة.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

يذكر أن مسلسل الوصفة السحرية يشارك فيه عدداً كبيراً من الفنانين، بينهم شيري عادل، وهيدي كرم، وإسلام جمال، وبسمة داود، وكارولين عزمي، وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف هاني سرحان، وإخراج خيري سالم.