أبو هشيمة يتبرع بـ2 مليون جنيه لدعم المنتخب الأوليمبي قبل أولمبياد باريس

الخميس 09 مايو 2024 | 10:45 مساءً
كتب : عبدالله عرجون

منح النائب أحمد آبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، 2 مليون جنيه كتبرع لدعم المنتخب الأوليمبي، الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس خلال الفترة المقبلة، كما وعدهم بمكافآت خاصة حال تحقيقهم ميدالية تليق باسم مصر ، وتعزز من مكانتها وتدخل السرور على الشعب المصري المتيم بكرة القدم.

جاء ذلك خلال فعاليات الاجتماع الذي عقده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة روجيرو ميكالي، وذلك لمناقشة ترتيبات ودعم المنتخب الأوليمبي، قبيل السفر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

‎وفي نفس السياق، وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر لرجال الأعمال النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ على حرصه على تقديم الدعم المالي للاستعدادات الخاصة بالمنتخب الأولمبي خلال الأشهر القليلة المتبقية على انطلاق منافسات الدورة الأولمبية وكذلك وعده بدعم المكافآت الخاصة بالمنتخب فى حالة الفوز.

‎و شدد صبحي، على ضرورة العمل على توفير كافة المتطلبات من أجل تحقيق الهدف المرجو من المشاركة في أولمبياد باريس وتلبية طموحات جماهير كرة القدم المصرية، مطالبًا الجهاز الفني ببذل الجهد لتحقيق ميدالية أولمبية والظهور بالشكل الذي يليق بكرة القدم المصرية. .

‎من جانبه أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، دعمه الكامل للمنتخب الأوليمبي بقيادة روجيرو ميكالي، من أجل إسعاد الجماهير المصرية وتحقيق إنجاز جديد في كرة القدم يليق بما نشهده على الرياضة المصرية من تطور.