حسين الزناتي: علاء الدين تروج لفكرة أن الأطفال هم المستقبل ويجب توجيههم بشكل صحيح

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 09:25 مساءً
 حسين الزناتي
حسين الزناتي
كتب : أحمد عبدالرحمن _تصوير محمد صلاح

قال الكاتب الصحفي، حسين الزناتي، رئيس تحرير مجلة علاء الدين، ومسئول لجنة الشئون العربية بنقابة الصحفيين، إن الدخول في دائرة الاهتمام بمنطقة الطفل يتطلب وعي كافي للتعامل معه لكي، نستطيع توصيل رسالتنا بشكلًا مبسطًا يتماشى مع أعمار الأطفال المختلفة.

وأكد رئيس لجنة الشئون العربية بنقابة الصحفيين، أن مجلة علاء الدين تنظر إلى الأطفال بأنهم مستقبل مصر ولا بد أن تقدم لهم محتوى يتماشى مع العصر.

وأضاف حسين الزناتي خلال الندوة الشهرية لجمعية الكاتبات المصريات، التي عقدت تحت عنوان "أبطال أكتوبر في قصص الأطفال"، أن إصدار الطفل مسئولية خارقة ومرهقة ولا بد أن يراعي القائم بالاتصال المتغيرات التي تحدث لمواكبة العصر، وتقديم الرسائل المؤثرة التي تنير عقول الأطفال وتوجههم بالطريقة التي يحبونها.

وتابع "الزناتي"، أن مجلة علاء الدين بجوار مواكبتها للتكنولوجيا والمتغيرات التي تحدث دائما، تمكنت من إعادة هيبة الكتابة الورقية، مؤكدًا أن المجلة تقدم أفكار وحكايات تتماشى مع عقل وتفكير الأطفال.

وأشار رئيس تحرير مجلة علاء الدين أن الأطفال لديهم إحساس وشعور كبير ويحترمون من يشعروا أنه يعاملهم بحب ويقدر عقولهم.

وأكد مسئول لجنة الشئون العربية بنقابة الصحفيين، أن علاء الدين تؤمن وتروج لفكرة أن الأطفال هم المستقبل ولا بد من توجيههم بالشكل الصحيح.

وأوضح أن مجلة علاء الدين تعتمد على مشاركة 100 طفل قبل إصدار العدد كل شهر، مؤكدا أنهم رأس الحربة وخط الهجوم و"ترمومتر" الإصدار.

اقرأ أيضا