رئيس "اتصالات النواب": البريد يشهد طفرة غير مسبوقة في تقديم الخدمات للمواطنين

الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 06:05 مساءً
النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب
النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب
كتب : أسامة حماد

قال النائب احمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، إن البريد المصري يشهد طفرة غير مسبوقة ، في تقديم الخدمات للمواطنين سواء الخدمات البريدية او خدمات الشهر العقاري او خدمات الاحوال المدنية.

وأوضح ان البريد المصري يسابق الزمن ومن اوائل الجهات التي نفذت الاستراتيجية الوطنية، التي اكد عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بما يتماشى مع تحقيق جهود الدولة المصرية والقيادة السياسية في الجمهورية الجديدة.

واكد بدوي خلال اجتماع اللجنة اليوم والمخصص ، لمناقشة قرار رئيس الجمهورية رقم 404 لسنة 2023، بشأن "الموافقة على اتفاقية استضافة جمهورية مصر العربية لمركز التدريب الإقليمى التابع لاتحاد البريد العالمى" والموقعة بتاريخ 11 مايو 2023، بحضور الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد ان الاتفاقية جيدة في صالح الدولة المصرية، مشيداً بالتعاون المثمر بين الحكومة ممثلة في البريد المصري ، والبرلمان مؤكدا ان ذلك ينعكس علي الخدمات المقدمة للجمهور.

وطالب بدوي بالتنسيق بين نواب البرلمان ولجنة الاتصالات لحصر جميع مكاتب البريد التي تقدم خدمات الشهر العقاري من عدمه وكذلك التي تقدم خدمات الاحوال المدنية، تمهيدا لتعميم التجربة علي 4200 مكتب حول الجمهورية.

اقرأ أيضا