نشأت العمده: تصعيد حكومة الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة يدفع لحرب شاملة

الجمعة 27 أكتوبر 2023 | 09:44 مساءً
النائب نشأت العمده
النائب نشأت العمده
كتب : وفاء الهواري

حذر النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب، من مغبة انفلات الوضع وانزلاقه إلى ما لايحمد عقباه في قطاع غزة، وسط تصعيد اسرايلي غير مسبوق ضد 2.5 مليون فلسطيني بالقطاع. قائلا: حكومة الاحتلال تتلاعب بالأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

وقال محمد نشات في تصريح صحفي له اليوم، إن الصمت الغربي والدولي المخزي تجاه جرائم إسرائيل في قطاع غزة سيدفع إلى مجزرة حقيقية وحرب شاملة في المنطقة واضطرابات في جهات عدة. منوها إلى ضرورة الاستماع بدقة لتحذيرات القيادة السياسية المصرية ورؤيتها، ووقف الحرب ووقف اطلاق النار عند هذه المرحلة.

ولفت عضو مجلس النواب، إن تصاعد القصف الإسرائيلي علي قطاع غزة بشكل غير مسبوق، في الوقت الذي تجتمع فيه الأمم المتحدة لمناقشة الأوضاع في غزة، ضاربة بالمواثيق الدولية عرض الحائط، يؤكد أن إسرائيل مصرة علي استكمال مخططها الإجرامي بإبادة الشعب الفلسطيني، والأمور تتجه للمجهول.

وأعرب نائب الصعيد، عن استيائه الشديد ورفضه التام لقيام اسرئيل بقطع الاتصالات والإنترنت والكهرباء عن القطاع بالكامل. مضيفا: أن الهدف هو عزل القطاع عن العالم، في ظل صمت عالمي مريب، وما يحدث سيظل عارا يلاحق الجميع دون استثناء وسيلاحق حكومة الولايات المتحدة الأمريكية.

واختتم النائب محمد نشات العمده بالدعوة إلى اجتماع عاجل للقادة العرب واتخاذ قرارات صارمة تجاه إسرائيل، واجبارها على وقف إطلاق النار وفتح ممرات إنسانية لمساعدة مئات الآلاف من الفلسطينيين

اقرأ أيضا