اليوم.. حازم عمر يقدم أوراقه رسميًا لانتخابات رئاسة الجمهورية

الجمعة 13 أكتوبر 2023 | 10:15 صباحاً
المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري
المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري
كتب : رفعت الهواري

يتوجه اليوم المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، لتقديم أوراق ترشحه رسميًا في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

وكان قد قال الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، خلال تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم»، إنه لا يوجد تأخير في عملية تقديم الأوراق، وأن الخطة الانتخابية تسير بشكل حزبي ناضج حسب تنظيم جدول المواعيد الخاص بالحملة الانتخابية، مؤكدًا على أن رئيس حزب الشعب الجمهوري من أوائل المرشحين الذين نجحوا في عملية جمع التزكيات من أعضاء مجلس النواب بواقع 46 تزكية.

وأضاف "الشقنقيري"، أن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، لم تواجه أي صعوبات أو مضايقات في عملية جمع التوكيلات الشعبية، مؤكدًا على أن المعنيين بجمع التوكيلات في المحافظات لم يُصدر عنهم أي شكاوي تُفيد بوجود صعوبات أو تضييقيات في عملية جمع التأييدات.

وأكد الدكتور زاهر الشقنقيري، أن الحملة نجحت في جمع عدد كبير من التأييدات الشعبية للمرشح حازم عمر، مشيرًا إلى أن التوكيلات تخطت العدد المطلوب ولا زالت تتلقى المزيد حتى الآن.

وأكد أن المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، سيتوجه غدًا الجمعة إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك لتقديم أوراق ترشحه رسميًا في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، مشيرًا إلى أن المرشح سيكون وسط حشد كبير من أعضاء ونواب الحزب وتمثيل من قواعد الحزب الجماهيرية بالمحافظات وهيكل الحملة.

اقرأ أيضا