النائب أحمد بلال البرلسي: غزل المحلة زعيم الدلتا في الرياضة والصناعة والفنون

الاحد 24 سبتمبر 2023 | 10:31 صباحاً
كتب : أحمد المقدامي

مع اقتراب موعد مباريات نادي غزل المحلة في دوري المحترفين، أقامت شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس وليد خليل، مؤتمر "لم الشمل المحلاوي" لتقديم الصفقات الجديدة لنادي غزل المحلة، بحضور عدد من النواب عن مدينة المحلة الكبرى، وقدامى اللاعبين، وعدد من الشخصيات العامة ومشجعي نادي غزل المحلة، والذي أقيم في النادي الاجتماعي لغزل المحلة.

وقال النائب أحمد بلال البرلسي في كلمته، أن الإدارة الحالية لشركة غزل المحلة لكرة القدم قادرة على خدمة جمهور غزل المحلة، لأنه لا وجود لكرة القدم بدون الجمهور، وأكد النائب على أنه من غير المقبول أن تقام المباريات بدون جمهور سواء في دوري المحترفين أو الدوري الممتاز، ويجب أن تعود الجماهير مرة أخرى إلى موقعها في المدرجات.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه يشعر بالفخر لوجود الرموز التاريخية لنادي غزل المحلة من اللاعبين القدامى، تلك الأسماء التي يرددها أهالي مدينة المحلة الكبرى بكل اعتزاز، وأشار النائب إلى أنه يفتخر بكونه مشجع درجة ثالثة من جمهور غزل المحلة قبل أن يصبح نائبا.

واستكمل البرلسي كلامه قائلا، بأنه عاشق لكل ما يحمل اسم مدينة المحلة، وداعم لكل ما يحمل اسم المحلة الكبرى في كل المجالات، لأن المحلة فوق الجميع، لذا فإننا عندما ندافع عن حقوق العمال، أو عندما نناقش الصناعة وأهميتها، أو عندما نؤيد فريق كرة القدم، أو ندعم فرق المسرح والفنون الشعبية، فإننا نرفع شعار غزل المحلة زعيم الدلتا.

وأنهى النائب كلامه بأنه يثق تماما في الإدارة الفنية لنادي غزل المحلة وقياداته التنفيذية، التي ستعيد النادي مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي بين أندية الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا