حزب ”المصريين“ يهنئ الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده باليوم الوطني السعودي

السبت 23 سبتمبر 2023 | 06:23 مساءً
كتب : وفاء الهواري

وجه المستشار خالد السيد، مساعد رئيس حزب ”المصريين“ تهنئة خاصة إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، العاهل السعودي، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية.

وقال ”السيد“ في بيان اليوم السبت: «أتقدم بأصدق التهاني القلبية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، العاهل السعودي، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة»، مؤكدًا أنها ذكرى غالية على أبناء الوطن العربي، ومناسبة طيبة نكرر فيها تسجيل فخرنا واعتزازنا بجزء أصيل من مقدرات المنطقة العربية.

وأضاف مساعد رئيس حزب ”المصريين“، أن المملكة العربية من المعالم الشامخة التي أرست قواعد متينة لحاضر زاهر ومستقبل مشرق في وطن تتواصل وتزداد فيه مسيرة العطاء والنماء وتزداد فيه أواصر الوفاء والإخلاص بين القيادة وأبنائها المواطنين ومن ثم دول الجوار والأشقاء العرب، مٌشيدًا بالعلاقات التاريخية الوطيدة وأواصر الأخوة والمحبة بين الشعب المصري وشقيقه السعودي.

وأكد أن المملكة العربية السعودية سارت منذ عهد المؤسس المغفور له الملك عبد العزيز -رحمه الله- وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولى عهده الأمير محمد بن سلمان، على أساس بناء حضارة الإنسان والوطن وخدمة الحرمين الشريفين، فتعالت الصروح في لافتة أدهشت المجتمع الدولي وكل المتابعين لحركة التنمية في مختلف بلدان العالم، لتكون بذلك تجربة تنموية متميزة.

وأشار المستشار خالد السيد إلى تطلع مصر المستمر في تقوية وترسيخ العلاقات الأخوية والاقتصادية والاستثمارية في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للأمة العربية، موضحًا أن مصر والمملكة العربية السعودية كانوا ولا يزالوا مركزًا للثقل العربي وصمام الأمان في عصر تكالبت فيه التهديدات والأخطار التي تهدد الوجود العربي.

واختتم: «حفظ الله المملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادتها، وأدام علينا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في الوطن العربي، وعلى شعبيّ مصر والسعودية الخير والنماء».

اقرأ أيضا