حملات تموينية بالدقهلية لمحاربة الغش التجارى ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

الخميس 21 سبتمبر 2023 | 12:50 مساءً
كتب : هاجر محمد

صرح المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية السيد دايرة، فى بيان اليوم الخميس أن مديرية تموين الدقهلية حررت من جانبها 64 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملاتها على الاسواق والمخابز بمراكز "الجمالية - والسنبلاوين – وبندرالمنصورة"، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجارى ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال المشرف العام، إن الحملات أسفرت عن تحرير 64 مخالفة تموينية، بالإضافة إلى 200 لتر سولار، وإنذار 29 مخبزًا بالجمالية وجرى إخطار النيابة العاملة لإعمال شئونها.

وفى وقت سابق، عقد دايرة اجتماعًا ,مع مديرى الإدارات الخارجية والداخلية تحت عنوان "السعى نحو تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين"، وتطوير آلية العمل الرقابية بحضور مديرى الإدارات الداخلية ورؤساء الأقسام بالمديرية ومديرى الإدارات الخارجة وذلك لمناقشة بعض الموضوعات المهمة والعاجلة، وإعداد خطة لكل إدارة تعتمد من مدير المديرية وتكون أسبوعيًا, وتطوير نظام الرقابة على قطاعات التموين والسعى نحو التركيز على جودة ما يتم تقديمه للمواطنين.

وأكد المشرف العام على ضرورة المتابعة المستمرة على محطات تموين السيارات، وكذلك مستودعات البوتوجاز والتأكد من مدى تطبيق القوانين واللوائح الخاصة بهم ومدى الالتزام بالقرارات المنظمة للعمل.

ووجه دايرة، بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة، وذلك حرصًا على سلامة المواطنين وكذلك توفير مطالب واحتياجات المواطنين مع السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع المخالفات. 

اقرأ أيضا