رسالة مهمة من ميدو لجماهير نادي الزمالك

الاثنين 28 اغسطس 2023 | 12:55 مساءً
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
كتب : حسن الشريف

قال أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي الزمالك السابق، أن الهدوء لم يُعد لنادي الزمالك بعد، وعلق أن  "الحرب بدأت"، وأنه حارب كي لا تبدأ الفوضى في النادي، وحذر من أزمة في الزمالك.

ونشر ميدو عبر حساب على موقع التدوينات القصيرة "X": "من يعتقد بأن الهدوء عاد للزمالك باستقالة مجلس Yدارته فهو واهم..الحرب بدأت!! أتعلموا الان لماذا حاربت الا تبدأ الفوضى مبكرا؟".

 وتابع:"مرتضى منصور ورجاله لم ينسحبوا من المشهد ورجال ممدوح عباس يحاولوا رد الجميل بعد وجودهم على الـ payroll لسنوات وسنوات وسيادة الوزير حائر يرضي مين ولا مين".

وأضاف:" في وسط كل هذه الفوضى يتمنى البعض أن يترك أبناء النادي المخلصين المكان ليغرق لتتحقق أمنيته الذي يعمل عليها منذ سنوات بأن يهبط الزمالك إلى الهاوية".

وواصل: "لذلك أوكد دائما باننا سنقف دائما بجانب النادي وسنتأكد دائما بأن عجلة العمل داخل النادي لن تتوقف ولو ليوم واحد..العمل مستمر داخل قطاع كرة القدم قطاع الناشئين جاهز للموسم والفريق الأول سيكون جاهز للموسم بالإمكانيات المتاحة الأن."

وأكمل:" انا رجل واقعي أتعامل مع الواقع دون أن أحلم الحياة علمتني بألا أحلم إلا وقت الأحلام والوقت الحالي وقت العمل على الأرض داخل الزمالك..مرة أخرى رسالتي للجماهير بأن تتوحد وبأن تقف بجوار النادي كما تفعل دائما خاصة في هذا الوقت الصعب".

وأتم:"لا تنجرفوا وراء اللجان الالكترونية المأجورة التي أصبحت محترفة بعد سنوات عمل طويلة لصالح أجندات أشخاص بعينهم في توجيه بعض من صغار السن من الجماهير".

اقرأ أيضا