محافظ الجيزة يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من المدارس

الاحد 18 يونية 2023 | 11:59 صباحاً
جولة محافظ الجيزة
جولة محافظ الجيزة
كتب : نوران الرجال

أجرى  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة تفقدية  لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة العربية للعام الدراسي الحالي، في عدة المدارس؛ للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب.

حيث تضمنت  الجولة، تفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرستي الأورمان الثانوية بنات بإدارة الدقي التعليمية والأورمان الإعدادية النموذجية بنين بإدارة العجوزة التعليمية.

وأوضح المحافظ، أنه تم التجهيز المسبق لاستقبال العملية الامتحانية وتوفير وسائل التهوية والإنارة اللازمة داخل اللجان، وإجراء الصيانات البسيطة وتكثيف أعمال التعقيم والتطهير لمقار اللجان قبل وبعد أداء الإمتحانات.

وأشار المحافظ إلى تجهيز 200 لجنة أساسية على مستوى المحافظة و40 لجنة احتياطية للطوارئ وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة، حيث من المقرر أن يؤدي الامتحان ٨٦٦٢٧ طالبا وطالبة بالشعبتين العلمية والأدبية.

وأكد المحافظ، متابعة سير عملية الامتحانات يوميًا لتلاشي أي معوقات داخل اللجان، من خلال غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن؛ لضمان توفير سبل الراحة للطلاب.

جولة محافظ الجيزةجولة محافظ الجيزةجولة محافظ الجيزةجولة محافظ الجيزة

اقرأ أيضا