"استفزاز و افتراء" بهذه الكلمات الحريري ينفي اتهامات مضيفتان طيران له

الاحد 02 ابريل 2023 | 01:56 مساءً
سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني السابق
سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني السابق
كتب : هبه حرب

أقدم سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني الأسبق اليوم, بالرد على دعوى قضائية رفعتاها مضيفتان طيران ‏ضده، حيث أتهموا فيها بأنه اعتدى عليهما داخل طائرته الخاصة.‏

ويشار إلى أن الدعوى القضائية التى رفعتها المضيفتان, المرفوعة بتاريخ 20 مارس الماضي، وقد تم رفعها في محكمة فيدرالية في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتضمنت الدعوى اتهامات للحريري بـ"الاغتصاب الوحشي في مكان العمل", فضلا عن "حالات متعددة بالاحتجاز القسري والاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي" من جانب المدعيتين،وذلك وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وبحسب المضيفتان فإن تفاصيل الحوادث وقعت في الفترة من عام 2006 إلى 2009، وذلك على متن طائرة "سعودي أوجيه"، وهي شركة يملكها سعد الحريري.

ومن جانبه, فقد نفى المكتب الإعلامي لسعد الحريري اتهامات المضيفتين الجويتين له، كما أكد في تصريحات لـ"سي إن إن" أمس، أن الدعوى "مليئة باتهامات كاذبة وغير مقبولة تماما تهدف إلى الاستفزاز والافتراء ضده".

وخلال البيان أوضح أن هذه هي المرة الثالثة التي تحاول فيها المدعيتان مقاضاته في نيويورك، مشيرا إلى "هذه ليست سوى حملة تشهير نظمتها سيدتان تبحثان عن مكاسب مالية ولا صحة لهذه المزاعم التي لا أساس لها".

اقرأ أيضا