شاهد.. الظهور الأول للضابط هارون في الكتيبة 101

الاثنين 27 مارس 2023 | 10:34 صباحاً
مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101
كتب : شادية الهواري

تصدرت الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب الظهور الأول للضابط هارون، الذي يقوم بدوره الفنان محمود عبد المغني.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101، ظهور الفنان محمود عبد المغني للمرة الأولى، ضمن الأحداث فى دور الضابط هارون، والمشهود بكفاءته فى مكالمة هاتفية بينه وبين الضابط نور.

اتفق "الدكتور وحيد"، مع الجماعات التكفيرية على العمل معهم وتهريبهم السلاح، بعدما رفض فى البداية، وارتفاع الروح المعنوية للجنود فى الكتيبة بعدما تمكنوا من تدمير النفق الخاص بالإرهابيين والتكفيريين.

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الكتيبة 101، عبر  قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساء، والإعادة في الساعة الـ 3 من صباح اليوم التالي، وعبر قناة ON Drama في الساعة الـ 7 مساء.

قصة مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويبرز العمل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن أرضيه.

ابطال مسلسل الكتيبة 101

المسلسل من بطولة كلًا من آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، ومن إخراج محمد سلامة.