أنشلوتي: تقنية الفيديو لا تعمل بدقة وتشافي يرد: «هذه نكتة» توابع زلزال الكلاسيكو

الاثنين 20 مارس 2023 | 10:39 صباحاً
انشلوتي وتشافي
انشلوتي وتشافي
كتب : رفعت الهواري

حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا أمام ضيفه فريق ريال مدريد، بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري اللإسباني 2022/2023.

وتمكن النادي الكتالوني من قلب الطاولة على الميرنجي بعدما كان متأخرًا بهدف عن طريق النيران الصديقة برأسية أراوخو مدافع برشلونة في الدقيقة التاسعة منذ بداية الشوط الأول، وتعادل سيرجي روبيرتو للبرسا في الدقية 45، وسجل فرانك كيسيه هدف الفوز لرفقاء تشافي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمبارة، بعد أن ألغى الحكم هدفًا للفريق الأبيض قبلها بدقائق.

تصريحات كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد:

قال الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد: إن فريقه كان يستحق الفوز لعدم وجود تسلل في هدف أسينسيو في الدقائق الأخيرة.

وأضاف «أنشلوتي» في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة أمس الأحد: لقد لعبنا مباراة جيدة، وكنا نستحق الفلوز ثم جاءت مسألة الهدف الذي ألغي وأرى أن كوندي كان يسبقه.  

وشدد «مدرب ريال مدريد» على ضرورة تطبيق تقنية الفيديو شبه الآلي كما كان طُبقت في كأس العالم، مختتمًا: لدي شك في أحقية احتساب الهدف وفي النهاية هو مجرد شك وعلينا تقبل القرار.

تصريحات تشافي بعد مباراة برشلونة وريال مدريد:

ورد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على تصريحات مدرب ريال مدريد ساخرًا: هذه «نكتة».

وأضاف تشافي خلال المؤتمر الصحفي أمس: لقد فوجئت بتصريحات أنشلوتي، الكرة تسلل واضح ولا مجال للتشكيك،  لا مجال للحديث عن حكم الفيديو المساعد، إنها مزحة، التسلل واضح للغاية، هذا الحديث هدفه اللعب بالنار".

وواصل: أنا أدعم دائما تقنية الفيديو لأنها تقيم العدالة من وجهة نظري.

اقرأ أيضًا: سيرجي روبيرتو: ننتظر عودة ميسي بأذرع مفتوحة

واختتم: "لقد فزنا بكأس السوبر الإسباني فقط حتى الآن، لكن لدي شعور أن الدوري الإسباني بات ملكنا، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي حين خسرنا من ريال مدريد 1-3، كانوا متفوقين علينا بثلاث نقاط، الآن نحن نسبقهم بـ12 نقطة، هذا يقول الكثير عن موسمنا".

ويتصدر رفاق تشافي هيرنانديز جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة من خلال 26 جولة حقق فيها الفوز في 22 وتعال مباراتين وخسر مثلهم.

بينما يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة جمعها من خلال الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات.

اقرأ أيضا