سيرجي روبيرتو: ننتظر عودة ميسي بأذرع مفتوحة

الاثنين 20 مارس 2023 | 09:50 صباحاً
سيرجي روبيرتو
سيرجي روبيرتو
كتب : رفعت الهواري

قال سيرجي روبيرتو لاعب خط وسط برشلونة: إن النادي الكتالوني ينتظر عودة لاعبه السابق ليونيل ميسي بأذرع مفتوحة، وأن أبواب النادي ستفتح له على مصراعيها في حال قرر العودة إلى كتالونيا.

وأضاف روبيرتو في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة برشلونة ضد ريال مدريد أمس: لقد رأينا صافرات الاستهجان على ليو من قبل جماهير باريس سان جيرمان، فهم لا يعرفون لاعب أسطوري مثل ميسي كيف يعامل، ونحن سنعامله هنا بشكل جيد، متسائلا: من الذي لن يكون مستعدًا لاستقبال ميسي؟.

وتعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي لصافرات استهجان من قبِل جماهير باريس سان جيرمان عند سماع اسم اللاعب في مكبرات الصوت الداخلية لملعب حديقة الأمراء قبل انطلاق مباراة سان جيرمان ضد رين في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتأتي هذه الصافرات بسبب خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونج وخسارة مباراتي الذهاب والإياب ضد النادي البفاري, إذ يرى البعض من جماهير النادي الباريسي أن اللاعب الأرجنتيني يكلف خزينة النادِ أموال كبيرة ولا يحقق ما جاء من أجله، وهو التتويج بدوري الأبطال.

والجدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 يونيو القادم.

تصريحات لابورتا عن عودة ميسي

وقال لابورتا رئيس برشلونة في تصريحات سابقة، أن إدارة النادي تواصلت مع والد ليو بالفعل وعودة اللاعب لا تتعلق بالأموال.

برشلونة يفوز على ريال مدريد بثنائية في الدوري الإسباني

من ناحية أخرى، حقق برشلونة فوزًا هامًا أمس الأحد على ضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الكامب نو في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022/ 2023.

نرشح لك: يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وبهذا الفوز يعزز برشلونة تربعه على قمة «لا ليجا» برصيد 68 نقطة، بينما يتجمد رصيد الميرنجي عند النقطة 56 محتلًا وصافة المسابقة.

اقرأ أيضا