أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

الاحد 19 مارس 2023 | 03:22 مساءً
أرسنال
أرسنال
كتب : رفعت الهواري

يواجه فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره فريق كريستال بالاس، اليوم الأحد 19 مارس، ضمن منافسات الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023.

ويسعى الجانرز بقيادة ميكل أرتيتا، إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط لتأكيد تصدره «للبريميرليج» والابتعاد بفارق النقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة في جدول ترتيب الدوري المسابقة برصيد 61 نقطة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بعد قليل على ملعب استاد الإمارات، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت دولة الإمارات.

ويتربع الجانرز على جدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 61 نقطة.

بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة جمعها من خلال الفوز في 6 مباريات والتعادل 9 وخسارة 12 جولة.

أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

أعلن ميكل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، عن التشكيل الذي سيخوض به مباراته اليوم ضد كريستال بالاس والذي جاء كالتالي:-

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: جابريال، بن وايت، هولدينج، زينتشيكو.

خط الوسط: أوديجارد، تشاكا، بارتي.

خط الهجوم: تروسارد، مارتينيز ساكا.

ويريد أرسنال الفوز في هذه المباراة لتحقيق الانتصار السادس على التوالي في مسابقة «البريميرليج» إذ أنه حقق 5 انتصارات متتالية كان آخرها الفوز بثلاثية في المباراة الماضية أمام فولهام.

أرسنال يودع ثلاث بطولات هذا الموسم ولم يتبق له سوى المنافسة على بطولة الدوري

ومن المتوقع أن يفعل الجانرز المستحيل لعدم خسارة بطولة الدوري بعدما خرج من ثلاث بطولات هذا الموسم، وهي كأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

نرشح لك: إبراهيموفيتش: لم أنضم للقائمة الأوروبية لأنني لم أكن جاهزًا وأثق في زملائي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحق في بث مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري، في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

غيابات الأرسنال عن مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي:

يستمر غياب النجم الدولي محمد النني عن تشكيل الجانرز بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، كما يغيب أيضًا عن المواجهة المهاجم الإنجليزي إيدي نيكتاه.

اقرأ أيضا