إبراهيموفيتش: لم أنضم للقائمة الأوروبية لأنني لم أكن جاهزًا وأثق في زملائي

الاحد 19 مارس 2023 | 01:22 مساءً
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش
كتب : رفعت الهواري

أصبح الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش أكبر لاعب سنًا يسجل في تاريخ الدوري الإيطالي، بعد تسجيله أمس هدف فريقه الوحيد في مباراته أمام أودينيزي التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة «الكالتشيو» لموسم 2022/2023.

ولعب زلاتان 3 مباريات فقط هذا الموسم قبل لقاء أودونيزي، بمجموع 68 دقيقة بعد تعافيه من الإصابة، ويعتبر هذا اللقاء هو الأول «للسلطان» هذا الموسم الذي يبدأ فيه أساسيًا بعد عودته من إصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب لمدة 419 يومًا.

ورغم أن ابراهيموفيتش حقق أمس رقمًا قياسيًا، إلا أن أودينيزي أفسد عليه فرحته بثلاثية في شباك فريقه على ملعب داتشينا أرينا، وأوقف سعيه لتخطى هذه المباراة والابتعاد عن روما صاحب المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن الميلان صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة.

ابرهيموفيتش: لم أنضم للقائمة الأوروبية لأنني لم أكن جاهزًا وأثق في زملائي

وقال ابراهيموفيتش في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: لم أنضم لقائمة فريقي الأوروبية لأنني لم أكن مستعدًا، وكل ما يجب عليَ فعله الآن هو الوقوف بجانب زملائي وأنا أثق بهم جدًا.

وتابع "6 فرق إيطالية تنافس على البطولات الأوروبية هذا الموسم؟ أعتقد أنه أمر إيجابي للغاية، كانوا 7 فرق في دور الـ16، والآن 6".

وواصل "عندما قال الناس إن الدوري الإيطالي ليس في مستوى الدوري الإنجليزي فازت إيطاليا ببطولة يورو 2020، الآن تسير الأمور بشكل أفضل على مستوى الأندية أيضا وهذا شيء رائع".

نرشح لك: كلاسيكو إسبانيا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد في الدوري

بن ناصر طلب مني ارتداء شارة القيادة

وعن ارتدائه شارة القيادة قال: لقد جاء إليَ اسماعيل بن ناصر وقال لي أريدك أن ترتدي شارة القيادة أمام أودونيزي.

وأضاف مازحا "قلت له حسنا، سأزيل الضغط عنك وأسمح لك بالتركيز على المباراة". 

اقرأ أيضا