"نال ما يستحق" إسرائيلي ذهب لـ مواعدة امرأة والنهاية مأسوية

السبت 18 مارس 2023 | 07:07 مساءً
موعد غرامي
موعد غرامي
كتب : هبه حرب

تزامناً مع ارتكاب قوات الاحتلال لـ مجازر في حق أبناء الشعب الفلسطيني, سعي شاب إسرائيلي لمواعدة إمراة في كولومبيا, إلا أن الأمور لم تسير كما أراد حيث فُقد وسط أنباء بالحديث عن اختطافه.

حيث أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلي, أن أحد مواطنيها اختطاف في كولومبيا, وذلك بعد خروجه في موعد غرامي مع امرأة تعرف عليها, من خلال أحد تطبيقات التعارف.

ومن جانبه أوضحت شرطة مدينة ميديلين في كولومبيا خلال بيان رسمي لها اليوم, أنها أنقذت مواطنا إسرائيليا يبلغ من العمر 36 عاما اختطفه مجرمين بعد أن ذهب في موعد مع امرأة.

وبحسب بيان شرطة كولومبيا, فإن الإسرائيلي تعرف على هذه المرأة من خلال تطبيق Tinder، كما ذكر نائب رئيس الشرطة الكولونيل خوسيه ميراندا، أن المواطن الإسرائيلي كان في إجازة في ميديلين، وهناك ذهب للقاء امرأة التقى بها عبر التطبيق المذكور.

ووفقاً للبيان أيضا, فإن الإسرائيلي التقي بالفتاة في مطعم بالمدينة، وعندما رأته اتصلت بسيارة واستقلتها، وعندما تبعها الإسرائيلي وركب السيارة تعرض للضرب والخطف من قبل عدد من الرجال اتضح أنهم شركاء الفتاة.

هذا وقد تمكنت الشرطة من الوصول إلى مكان الحادث بعد ورود أنباء عن القيادة الخطرة للسيارة, وخلال ذلك تم إلقاء القبض على 3 رجال، تتراوح أعمارهم بين 21 و24 و26 عاما، والرجل الإسرائيلي الذي نزل من المقعد الخلفي، وكشف للشرطة أنه تم اختطافه وضربه وسرقة أغراضه.

اقرأ أيضا