عقب فوز الأهلي في المونديال.. أشرف صبحي يجهز مفاجأة لعشاق المارد الأحمر

الأهلي في المونديال

الخميس 02 فبراير 2023 | 02:20 مساءً
الخطيب وأشرف صبحي
الخطيب وأشرف صبحي
كتب : دينا مفرح

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هاتفيًا، مع بعثة النادي الأهلي بالمغرب، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي؛ لتهنئة الفريق الأحمر، عقب فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح كأس العالم للأندية 2022.

واطمأن أشرف صبحي، على استعدادات المارد الأحمر، لمباراته المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي من المونديال.

نرشح لك: أشياء لم يفعلها إلا رونالدو وميسي وجاريث بيل.. الأهلي يتغنى بإنجاز حسين الشحات في المونديال

كما تواصل وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري بالمغرب؛ للاطمئنان على كافة أحوال بعثة الأهلي، وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة للفريق، والاطمئنان على الترتيبات المتعلقة بجدول تدريبات الفريق وفق ما هو مخطط من قبل إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني.

ويجهز أشرف صبحي، مفاجأة سارة لجماهير المارد الأحمر، بشأن إمكانية بث مباريات النادى الأهلى القادمة بالبطولة على القنوات المصرية.

وأبدى وزير الشباب والرياضة، تمنياته بالتوفيق للفريق الأحمر، في المباريات المتبقية له في بطولة كأس العالم.

وحث أشرف صبحي، لاعبو النادي الأهلي، على الاستعداد الأمثل للمباراة المقبلة، وتحقيق الفوز بها والتأهل إلى المربع الذهبى، وتقديم أفضل أداء يليق بالأهلى والكرة المصرية.

ويواجه الأهلي، نظيره سياتل ساوندرز، يوم السبت المقبل 4 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد طنجة.

اقرأ أيضا