أشياء لم يفعلها إلا رونالدو وميسي وجاريث بيل.. الأهلي يتغنى بإنجاز حسين الشحات في المونديال

الأهلي في المونديال

الخميس 02 فبراير 2023 | 10:31 صباحاً
حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي
كتب : دينا مفرح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوز عريض ومثير على نظيره النيوزيلندي أوكلاند سيتي، مساء أمس الأربعاء بثلاثية نظيفة، في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

وتستضيف دولة المغرب الشقيقة، النسخة الـ 18 من المونديال، خلال الفترة من 1 فبراير الجاري إلى 11 من الشهر ذاته.

افتتح ثلاثية الأهلي، حسين الشحات، جناح المارد الأحمر، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة، ليسجل رقم قياسي جديد له وللكرة العربية والأفريقية.

ونشرت الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا من إحتفالية حسين الشحات، بهدفه فى شباك أوكلاند سيتي، وكتبت عليها "أشياء لم يفعلها إلا رونالدو وميسي وجاريث بيل.. لاعبنا حسين الشحات يحتفل بالتسجيل في ثلاتة نسخ لكأس العالم للأندية".

صفحة الأهليصفحة الأهلي

حسين الشحات ينافس الكبار

وعادل حسين الشحات، بهذا الهدف، رقم كلًا من كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي وجاريث بيل، وذلك بتسجيل كلًا منهما في ثلاث نسخ مختلفة في بطولة كأس العالم للأندية.

 وأصبح الشحات، نجم المارد الأحمر، أول لاعب عربي وإفريقي يسجل في ثلاث نسخ مختلفة من بطولة كأس العالم للأندية؛ ليضع اسمه جنبًا إلى جنب مع نجوم أوروبا.

الأهلي وسياتل ساوندرز 

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، يوم السبت المقبل 4 فبراير، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد طنجة.

اقرأ أيضا