"إشغال الرأى العام الأمريكي "مسئول سابق.. يكشف أهمية الوثائق السرية لترامب |التفاصيل

الاثنين 23 يناير 2023 | 07:37 مساءً
بايدن
بايدن
كتب : هبه حرب

تستمر قضية الوثائق السرية التي وجدت في منزل الرئيس الأمريكي جو بايدن, في إشغال الرأى العام الأمريكي, و أثر هذا الأمر علي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ومن جانبه فقد أوضح جون بولتون مستشار الأمن القومي السابق للرئيس الأمريكي، أن الوثائق السرية التي عثر عليها داخل منزل الرئيس الأمريكي جو بايدن، تعد بمثابة هي "هدية مذهلة" لترامب.

وجاءت تصريحات مستشار الأمن القومي السابق, لشبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم, حيث أفاد بقوله "أعتقد أن الأمر سيصبح جاداً بالنسبة لبايدن بشأن هذه الوثائق، خاصة وأنها تعود إلى أيامه وقتما كان في مجلس الشيوخ وسافرت معه.

وتابع جون بولتون خلال تصريحاته حول قضية الوثائق, بقوله "إنها هدية مذهلة إلى ترامب, والسيناتور الديمقراطي ديك دوربين، ونظيره جو مانشين، اللذان صرحا بالأمس أن الإدارة الأمريكية أتلفت باكتشاف هذه الوثائق".

كما أفاد مستشار الأمن القومي السابق خلال تصريحاته ، أنه يجب بذل الكثير من الجهود خلال مرحلة نقل الوثائق السرية، على أن تذهب إلى مكانها الصحيح.

والجدير بالذكر أن تعود تفاصيل قضية الوثائق السرية, حين تم اكتشافها في  في مقر إقامة بايدن في ويلمنجتون،كما تم إكتشاف مجموعة أخرى في مكتب خاص له, ترجع الى فترة توليه منصب نائب الرئيس في إدارة أوباما في عام 2017.

اقرأ أيضا