بعد الأزمات الأخيرة بينهما.. سعد الصغير يعود لبرلتني عامر ويتراجع عن اتهامه لوالدتها

الخميس 19 يناير 2023 | 03:43 مساءً
سعد الصغير وبرلنتي عامر
سعد الصغير وبرلنتي عامر
كتب : ريهام كمال

بعد سلسلة من الأزمات خلال الفترة الماضية أعلن الفنان سعد الصغير، عودته لزوجته الراقصة برلنتي عامر، إذ أكد أن اتهامه لها بإجراء محادثات مخلة كان غير صحيح، وذلك بسبب أن الراقصة كانت تجري تلك المحادثات مع شقيقها، وتراجعه في الاتهامات التي وجهها لوالدتها من سرقة مبلغ مالي قدره 75 ألف جنيه كان بداخل سيارته.

نرشح لك: في أولى بطولات تيام قمر المطلقة.. بيومي فؤاد يكشف كواليس فيلم "الصف الأخير"

وظهر سعد الصغير، في فيديو لايف، قامت بنشره برلنتي عامر، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "داخلين على أيام مباركة وفي رمضان، الحاجة أم برلنتي فتحت الباب وقعدت 5 دقايق، مفيش حد يفتح عربية في دقيقتين ويسرق فلوس".

وأضاف: " أنا علشان خاطر ربنا ميدخلنيش النار، ولو خدت الفلوس حقها، بس عمرها ما طلبت مني فلوس، أم مراتي تاخد اللي هي عايزاه".

وتابع: "لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه أنت عمري أنت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى عامر، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي علشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه؟".

وكان سعد الصغير، حديث السوشيال ميديا، بعد حديثه عن برلنتي عامر، ومشاجرته الأخيرة مع برلنتي عامر، ومطاردتهما الشهيرة على أحد الطرق، إذ قدم الفنان عدة بلاغات ضدها، ودارت أزمة كبيرة بينهما.