في أولى بطولات تيام قمر المطلقة.. بيومي فؤاد يكشف كواليس فيلم "الصف الأخير"

الخميس 19 يناير 2023 | 03:29 مساءً
فيلم الصف الأول
فيلم الصف الأول
كتب : ريهام كمال

يخوض الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، أولى بطولاته المطلقة في فيلم "الصف الأخير"، ويشاركه الفنان بيومي فؤاد.

نرشح لك: في هذا الموعد.. انطلاق أولى حلقات حكاية "الزيارة"

ونشر Victoria Film، الشركة المنتجة للفيلم صورًا من كواليس التصوير، ظهر خلالها بيومي فؤاد وهو يرتدي ملابس صعيدية ونظارة سوداء، بينما يجلس بجوار تيام قمر في قطار سكة حديد.

وكشف بيومي فؤاد، في تصريحات صحفية أن فيلم "الصف الأخير"، شهد التصوير في أماكن كثيرة تطلبت الانتقال لمحافظات عدة، وتم التصوير في أكثر من 6 أماكن مختلفة، ومن ثم كانت التجربة مرهقة وممتعة في الوقت نفسه.

فيلم الصف الأولفيلم الصف الأخيرفيلم الصف الأولفيلم الصف الأخيرفيلم الصف الأولفيلم الصف الأخيرفيلم الصف الأولفيلم الصف الأخير

وعلق تيام قمر قائلًا: "سعيد جدًا ببطولتي الأولى مع النجم الكبير بيومي فؤاد.. حبيت شخصية أدهم في الفيلم، وتأثرت بيها لأني أعتقد إن في شباب بتمر بالمرحلة اللي شخصيتي عاشتها في الفيلم، وأتمنى الفيلم يعجب الجمهور".

فيلم "الصف الأخير" بطولة بيومي فؤاد، تيام قمر، ياسر الطوبجي، أمجد عابد، ومحمد عبد العظيم. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب قليل الخبرة بالحياة، وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.