وكيل كريستو: الأهلي أحد الأندية الاستثنائية.. ومعلول ليس له أي دور في إتمام الصفقة

صفقات الأهلي

الاحد 08 يناير 2023 | 01:07 مساءً
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي
كتب : دينا مفرح

أعلن النادي الأهلي، أول أمس الجمعة، عن ضم محمد الضاوي كريستو، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي.

وقال جون مارك، وكيل أعمال، كريستو، جناح الأهلي الجديد، في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت"، صباح اليوم الأحد: " كريستو، لا يمكنه رفض عرض يأتيه من القلعة الحمراء، ويعد الأهلي أحد الأندية الاستثنائية، ويستطيع منافسة الأندية الأوروبية".

نرشح لك: الأهلى يوجه ضربة جديدة لمرتضى منصور.. شوبير يكشف تفاصيل صفقة جديدة

وتابع: "فيديو تقديم كريستو، عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، جميل وتأثرت به، وعلي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، أسطورة كبيرة في مصر وتونس، وأتشرف بأن أكون على صلة بهذا اللاعب".

وأكمل: "لكن علي معلول، ليس له أي دور في إتمام الصفقة، هو فقط تحدث مع كريستو، عن الأهلي، ونحن نعرف بالتأكيد من هو الأهلي، إنه نادي بالطبع استثنائي".

وكشف مارك: "كانت هناك أندية أوروبية تفاوضنا لضم كريستو، لكن المفاوضات تعثرت، وكان النادي الأهلي واضحًا في عرضه ومصممًا على إتمام الصفقة".

وأردف: "لست قلقًا على كريستو، مع الأهلي، فأعلم جيدًا إمكانيات اللاعب، ولديه مهارات رائعة.. أثق في قدراته، ومع مرور الوقت سيقدم أداءً جيدًا مع المارد الأحمر".

وعن مميزات كريستو، قال مارك: "أبرز مميزات كريستو، سرعته وقوته في الثلث الأمامي، ولديه قدم يسرى رائعة، يلعب كرة قدم حديثة ويستطيع صُنع الفارق، إنه لاعب خطير".

وواصل: "كريستو، سوف يظهر مهارته خلال مبارياته الأولى، بعد أقل من موسم واحد، لكن لا يمكنني تحديد توقيت معين يمكن من خلاله الحكم على أداء ومهارة اللاعب".

وعن مركز كريستو، المفضل قال مارك: "أفضل مركز لكريستو، من وجهة نظري هو الجناح الأيمن، لكن اللاعب يستطيع اللعب أيضًا في الجناح الأيسر، فهو يجيد اللعب بالقدمين".

نرشح لك: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 8 - 1- 2023 والقنوات الناقلة

وأتم مارك، حديثه قائلًا: "نادر شوقي وكيل اللاعبين، هو أول من تواصل معي لضم كريستو للنادي الأهلي، وبعد ذلك تواصلت مع مسؤولي القلعة الحمراء".

اقرأ أيضا