الأهلى يوجه ضربة جديدة لمرتضى منصور.. شوبير يكشف تفاصيل صفقة جديدة

صفقات الأهلي

الاحد 08 يناير 2023 | 10:22 صباحاً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : دينا مفرح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إبرام إدارة النادي الأهلي، لصفقة جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري، أنهي كل شيء مع النادي الأهلي، للانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي".

نرشح لك: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 8 - 1- 2023 والقنوات الناقلة

وأضاف: "المشكلة الوحيدة التي تواجه الاتحاد السكندري هي كلمة محمد مصيلحي رئيس النادي، لـ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، في وقتٍ سابق عن انتقال مروان، لصفوف الفارس الأبيض".

وأتم شوبير: "مروان عطية، مضى بالفعل مع النادي الأهلي، وفضل الانتقال إليه بناءً على رغبته، وقد تكون إدارة الأهلي، صعبة في المفاوضات لكن بمجرد الاتفاق مع القلعة الحمراء تضمن فلوسك".

تفاصيل ضم مرتضى منصور لـ مروان عطية

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن اقتراب ضمه لـ مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، بناءً على وعد من مصيلحي رئيس النادي السكندري.

حيث قال مرتضى منصور، في تصريحات له عبر فضائية الزمالك: "محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، تحدث معي وأخبرني بأن اللاعب إذا خرج من النادي فسوف ينضم لصفوف الزمالك، وكان الاتفاق حصوله على 10 ملايين وإعارة اثنين لاعبين وفوجئت أول أمس بتغيير الاتفاق ودخول الأهلي وبيراميدز في الصفقة.

نرشح لك: بعد إثارته غضب المستشار.. هل سيرحل فتوح عن الزمالك؟

وأضاف: "جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق، لم يطلب التعاقد مع مروان عطية، ولم يره، وحينما طلبت ضمه لم يكن أحد يعرفه في ذلك الوقت".

وأتم مرتضى منصور: "حصلت على توقيع من مروان عطية، وبالتالي إذا انضم لأي نادي سيتم إيقافه ولن يلعب لأي نادي غير الزمالك".

اقرأ أيضا