اغتصاب طفلة وقتلها يثير ضجة واسعة في إسبانيا

الثلاثاء 03 يناير 2023 | 01:16 مساءً
كتب : إسراء عماد

اعتقلت الشرطة المدنية الوطنية الإسبانية اليوم الثلاثاء، 3 أشقاء بتهمة اغتصاب وقتل طفلة، تبلغ من العمر 7 سنوات، عُثر على جثتها مدفونة في منزل أحد الجناة، مما أثار ضجة كبيرة لدى الرأي العام الإسباني.

اقرأ أيضا: أوكرانيا تقصف بعض مناطق دونيتسك بـ 9 قذائف ناتو

بلاغ باختفاء الطفلة

وتلقت الشرطة الإسبانية، بلاغاً يفيد باختفاء الفتاة من عائلتها، حيث أبلغت والدتها عن اختفائها، بعد خروجها من المنزل في الثانية بعد الظهر، إلا أن محاولات البحث عنها باءت بالفشل.

وأشارت صحيفة "La Ora" الإسبانية، في تقارير نشرتها، إلى أن الجلسة الأولى لمثول المتهمين أمام القضاء، ستنعقد اليوم الثلثاء، في محكمة العمل ذات الاختصاص المحدد للتعامل مع مثل تلك الجرائم، التي ترتكبها الفتيات والمراهقات الخاضعة لنموذج الرعاية الشاملة للأطفال والمراهقين.

بيان الشرطة الإسبانية

وفي بيان أصدرته الشرطة الإسبانية أعلنت أن المتهمين هم "جيرو دانييل 28 عام، ولويس أنجيل 30 عام، وإدوين يوفاني 33 عام"، متهمون بالسرقة والخطف والقتل والاغتصاب.

وتابعت الشرطة: «تم اعتقال الأخوة الثلاث في منطقة سيوداد برونيا، بعد مشاجرة دموية مع 50 آخرين، كانوا يحاولون تحقيق العدالة لجرائم الإخوة الثلاثة الذين سعوا لقتلهم»، موضحة أن أحدهم اعتررف بالجريمة بينما امتنع الآخران عن الحديث. 

اقرأ أيضا