بعد اتهامها بخطف زوج صديقتها.. 5 معلومات عن رهف الشامي

السبت 24 ديسمبر 2022 | 01:48 مساءً
رهف الشامي
رهف الشامي
كتب : ريهام كمال

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا مثير للجدل حول اتهام البلوجر رهف الشامي بخيانة صديقتها سلمى، وذلك بعدما احتفلت مساء أمس الجمعة، بخطوبتها على طليق صديقتها سلمى، التي كانت تربطهما صداقة منذ مدة طويلة، وكانت تشاركها في كل المواقف مما شكل لها صدمة كبيرة في صديقة عمرها كما وصفتها. 

نرشح لك: في ليالي آخر العام.. قائمة أفلام الكريسماس بين الكوميديا الرومانسية والدرامية

ويقدم لك "بلدنا اليوم" 5 معلومات عن البلوجر رهف الشامي:

- من مشاهير السوشيال الميديا، التي تهتم دائما بتقديم أفكار جديدة و غير تقليدية للفتيات لتنسيق قطع الملابس وبالأخص للمحجبات.

-  تتسم بأسلوبها الخاص والمتنوع وهو ما يميزها عن غيرها.

- تُقدم محتوى متنوع وتقوم بالإعلان عن بعض شركات التجميل والملابس.

- وتهتم دائما بمشاركة متابعيها على صفحاتها الرسمية بأبرز العروض والأفكار التي تخص الموضة.

- يٌتابعها نحو 2 مليون شخص على موقع انستجرام، من مختلف الجنسيات، مما جعلها من أبرز المشاهير.

وكانت هاجمت سلمى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "البلوجر" رهف قائلة: إن البلوجر أتت إلى حفل زفافها منذ 5 سنوات وإنها صديقة زوجها منذ فترة كبيرة، واعتقدت السيدة أنهما أصدقاء فقط حتى اكتشفت خيانتهما، وأن الذي يربطهما علاقة عاطفية وليست صداقة.

كتبت: "إن البلوجر رهف الشامي طلبت من طليقها قبل الارتباط أن يطلق زوجته حتى توافق على خطبته، وبالفعل طلقها منذ شهر 8 الماضي، وتقدم لخطبة البلوجر عقب طلاقه وزوجته".

أكدت سلمى: أن البلوجر رهف كانت تقترب منها ليس ولكن من أجل أن تقترب من زوجها، وأنها حذفتها من جميع مواقع التواصل الأجتماعي لكي تنشر صور خطبتها على طليقها.

وعلق الكثيرين: "حسبي الله ونعم الوكيل أكيد هي السبب فى طلاقهم زى ما عمل فى أم إبنه هيعمل فيكي وهيغدر بيكي داين تدان، عشر سنين حقد وغل لي صحبتها حسبي الله ونعم الوكيل فيها هي واللي زيها، اكيد كانت بتصالحهم علي بعض علشان تاخده وهو بيروح عادي كدا وينسي العشرة مجتمع مخيف".

وحرص خطيب رهف الشامي على توجيه رسالة لها قائلاً: "انتي أول حكاية تستاهل أني أكتبها واحكيها.. هتفضلي الأولى والوحيدة والأخيرة، كنتي السبب من 10 سنين في أني لأول مرة أفكر في الجواز انتي أول بنت قلبي حبها بجد، بعدك اختارت غلط وكل اللي كانوا بعدك ملهمش قيمة.. اتأكدت أني كنت غلط لما فرط فيكي من الأول". 

وبعد ساعات من انتشار منشورات غضب واستياء من البلوجر رهف الشامي، خرجت رهف عن صمتها وروت قصة أخرى عكس رواية طليقة خطيبها التى انتشرت أمس، بأنها كانت سببًا فى طلاق سيدة تدعى سلمى وتمت خطبتها على طليقها فور إتمامه الطلاق، قائلة: "أنا كنت خطيبته منذ 10 سنين وهي تدخلت ووقعت بينا، هي مش صاحبتي".

وأضافت: "بعدما تركت خطيبي منذ أكثر من 10 سنوات، ظلت السيدة تحاول معه حتى تزوجها، وذهبت بنفسي إلى حفل زفافهما لكي أكسر بداخلي إحساسي تجاهه بالحب قائلة: "أنا في الصورة اللي انتشرت كنت بعيط وأنا شايفة حبيبي بيتزوج سيدة أخرى".

رهف الشاميرهف الشامي

وتابعت: " التواصل بيني وبين خطيبي انقطع بعد زواجة لمدة 5 سنوات، لكن زوجته لم تتركها وظلت تتحدث معها دائما بغرض أنها تريد منها إعلان لصفحتها الشخصية، لكن رهف كانت تتجاهل الأمر، أخذت مكانتي في كل شيء حتى شقتي واسم طفلي، وأنا التي كنت أستحق أن أعيش معه منذ البداية لولا تدخل السيدة لاختلاق خلافات بينهما لكي يتركها، كذابة ومنافقة بس قدام الناس بتصلي وسبحتها في إيدها".