القصة الكاملة لـ القبض على البلوجر هدير عاطف وآخرين بتهمة النصب

القبض على البلوجر هدير عاطف

الاثنين 12 ديسمبر 2022 | 02:37 صباحاً
القبض على البلوجر هدير عاطف
القبض على البلوجر هدير عاطف
كتب : عاطف صبيح

كشفت وزارة الداخلية القصة الكاملة لـ القبض على البلوجر هدير عاطف وآخرين بتهمة النصب، وجاء في بيان صادر لها صباح اليوم الإثنين أنه «في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام بلوجر أزياء – وزوجها «له معلومات جنائية» – وشقيقته وزوجها لقيامهم بالنصب والإحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات «السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية»، بزعم ستثمارها لهم مقابل أرباح مالية ،وقيام «البلوجر» المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها».

وتابع بيان الداخلية أنه «عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة إستثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ تم إتخاذ الإجراءات القانونية ،وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب».

تشكيل عصابي.. القبض على البلوجر هدير عاطف بتهمة بالنصب على 16 شخصا

القبض على البلوجر هدير عاطف

كانت أجهزة الأمن ألقت القبض على كل من البلوجر هدير عاطف، وهاجر محمود -طالبة، شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، بتهمة النصب على 16 شخصا بتهمة النصب، يأتي ذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى الحقوا البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار اختطافها من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل منذ صباح اليوم.

البلوجر هدير عاطف وطليقها

وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات الإلكترونية والاتجار بالبشر.

خدعة أم البلوجر هدير عاطف

وكانت والدة هدير عاطف ادعت في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها صباح اليوم، قائلة: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني.

ادعاء طليق هدير عاطف

كما ادعى طليق البلوجر هدير عاطف منذ ساعات عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير انستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر.

زعم انتحار بلال محمود

ونشر أدمن الصفحة الخاصة بطليق هدير بلال محمود، خبرا زعم فيه بأن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال في ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة.