تشكيل عصابي.. القبض على البلوجر هدير عاطف بتهمة بالنصب على 16 شخصا

القبض على هدير عاطف

الاثنين 12 ديسمبر 2022 | 12:49 صباحاً
القبض على البلوجر هدير عاطف
القبض على البلوجر هدير عاطف
كتب : عاطف صبيح

سقطت البلوجر هدير عاطف في قبضة الأمن هي وشقيقة طليقها وزوجها، بما يمثل تشكيلا عصابيا بتهمة النصب على 16 شخصا وأخذ أموالهم بدون وجه حق.

القبض على البلوجر هدير عاطف

وألقت قوات الأمن القبض على كل من البلوجر هدير عاطف، وهاجر محمود -طالبة، شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، بتهمة النصب على 16 شخصا بتهمة النصب، يأتي ذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى الحقوا البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار اختطافها من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل منذ صباح اليوم.

القبض على هدير عاطف

وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

البلوجر هدير عاطف وطليقها

وكانت إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب البلوجر هدير عاطف عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

تفاصيل القبض على البلوجر هدير عاطف

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم التجمع الخامس بلاغًا من 6 أشخاص، يفيد بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، كما تلقت إدارة الأموال العامة بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

البلوجر هدير عاطف نصابة

وكانت والدة هدير عاطف ادعت في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها صباح أمس الأحد، وقالت: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها. الحقوا بنتي هدير بتموت مني.

بعدها كتب طليق البلوجر هدير عاطف منذ ساعات، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير انستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر.

ومنذ قليل نشر أدمن الصفحة الخاصة بطليق هدير بلال محمود، خبرا زعم فيه بأن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال فى ذمة الله ادعوا له بالرحمة والمغفرة.