فى ثواني.. تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 2022/2023

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 10:59 مساءً
الكتاب المدرسي الرقمي
الكتاب المدرسي الرقمي
كتب : غادة على

طريقة تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 2022/2023 في الجزائر عبر منصة مكتبتي الرقمية، من أكثر الكلمات بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل خلال الأيام الماضية.

قررت وزارة التربية الجزائرية الاعتماد على الكتب المدرسية الإلكترونية لتقليل وزن حقائب الظهر المدرسية التي يحملها أكثر من 11 مليون تلميذ. بدلاً من الاستماع المستمر إلى شخص يتحدث ، يمكن للطلاب الآن المشاركة بنشاط في عملية التعلم.

 يجعل دمج الكتب الإلكترونية في تعليمات الفصل الدراسي التعلم تجربة ممتعة وجذابة.

 لقد ولت الأيام التي كان الطلاب يضطرون فيها إلى حمل حقيبة مليئة بالكتب كل يوم إلى الفصل والمنزل.

مميزات طريقه تفعيل – تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581

تتمتع المكتبة الرقمية بالعديد من المزايا والكتب الرقمية ، حيث تشارك الوزارة مع أولياء الأمور في استخدام التطبيق واستخدامه لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة ، لذلك يجب على الآباء أيضًا أن يكونوا على اتصال دائم بالمدارس الابتدائية وهذا يحفز و يشرك عقول الأطفال ويقوي ارتباطهم بالمدرسة ، ثم يمتصون من يشرح لهم الكتاب الرقمي ، ثم يتعلمون فهم النظام الجديد بشكل نشط وحي.

يتيح لك نظام هذه الكتب https onps dz 1581 استخدام جميع الكتب الرقمية اللازمة للدراسة على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأي جهاز لوحي ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه بسهولة على جميع الأجهزة في نفس الوقت. توضحها وتوضحها الوزارة.

تحاول الوزارة اتخاذ جميع المسارات التنموية اللازمة للنهوض بالتعليم والنهوض به.

يتيح لك نظام https books onps dz 1581 استخدام جميع الكتب الرقمية التي تحتاجها للدراسة على هاتفك وجهاز الكمبيوتر وأي جهاز لوحي ، بمعنى أنه يمكنك استخدامه بسهولة على أي جهاز من منزلك ، كل هذا كان توضحها الوزارة والمشار إليها.

علاوة على ذلك ، توفر هذه الكتب الرقمية الوقت والجهد للجميع ، سواء أكانوا مدرسين أو طلابًا ، لأنه يسهل الوصول إليها.

اقرأ أيضا