على هامش افتتاح المنصورة الجديدة.. السيسي يكرم عدد من نماذج محافظة الدقهلية

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 04:28 مساءً
الدكتور حسام الدين إبراهيم علي شرف
الدكتور حسام الدين إبراهيم علي شرف
كتب : نوران خالد

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من النماذج المضيئة من محافظة الدقهلية على هامش افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة.

وكرم الرئيس السيسي: 

1 - الطالب أحمد أسامة محمد محمد علي، بالفرقة الرابعة بكلية العلوم والتكنولوجيا، والذي استطاع عبور بحر المنش في سبتمبر الماضي، حيث قطع 65 كيلو متر سباحة متصلة في 13 ساعة و50 دقيقة، كما يأمل في تحقيق المزيد من الإنجازات من خللا عبور أكبر 7 بحار حول العالم.

2 - الدكتور حسام الدين علي شرف، حاصل على بكالوريوس صيدلة وحاصل على المركز الثاني للأبحاث العلمية على مستوى العالم في المؤتمر الدولي للصيدلة والتكنولوجيا، وحاصل على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة الأبحاث العلمية لعام 2021.

3 - إيمان عيد سلامة محمد، طالبة امتياز كلية علاج طبيعي جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، حاصلة على المركز الأول على مستوى شمال إفريقيا في الدوري الثقافي على مستوى الجامعات الإفريقية خلال عام 2021.

4 - جومانا مسعد أحمد، طالبة بالفرقة الأولى كلية الطب تخصص الفم والأسنان جامعة الدلتا للعولم والتكنولوجيا، حاصلة على المركز الأول في بطولة الجمهورية في رياضة الكاراتيه خلال عامي 2020- 2021.

5 - جوفاني أسامة وليم، طالب في الفرقة الثانية كلية الطب جامعة المنصورة الجديدة، ونتيجة لتميزه العلمي حصل على منحة تفوق من جامعة المنصورة الجديدة فيما يهتم بمجال الأبحاث والاكتشافات العلمية.

6- دكتورة رانا حامد عبد الواحد، أول باحثة من ذوي البصيرة تحصل على الدكتوراه من كلية الآداب جامعة المنصورة عام 2022، كما حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للمكفوفين لعام 2003، وتعمل مدرسة لغة إنجليزية بمدرسة النور للمكفوفين بالمنصورة. 

7. المهندسة لميس محمد محمد معوض، مهندسة بإدارة الطرق وتنسيق الموقع بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، والمهندس المسئول عن مشروع جامعة المنصورة الجديدة، وقدمت أداءً متميزًا في المهام المسئولة عنها وفي إدارتها مواقع العمل.

8 - محمد عبدالعزيز، يعمل في صيانة أعمال الزراعة بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، حيث يؤدي عمله بإتقان وإخلاص وتفاني، ويساعد في بعض الأعمال الإدارية التي تطلب منه بكل صدق وأمانة وإخلاص.

نرشح لك: "طب إحنا في خير ونعمة؟.. تعليق الرئيس السيسي على استفسار المواطنين عن حجم مشروعات الطرق

9 - الأستاذ الدكتور وليد النحاس، مدير مركز الأورام بجامعة المنصورة، وهو مدير أكبر مركز أورام في منطقة الدلتا، حيث نجح المركز في أن يكون أول مركز في الوطني العربي وإفريقيا يعتمد من الجمعية الأوروبية للأورام النسائية كمكان للتدريب على جراحات الأورام النسائية.

الدكتور حسام الدين إبراهيم علي شرف                                      أحمد أسامة محمد محمد علي 

الدكتور حسام الدين إبراهيم علي شرفالدكتور حسام الدين إبراهيم علي شرف

إيمان عيد سلامة محمدإيمان عيد سلامة محمدجومانا مسعد أحمدجومانا مسعد أحمد

اقرأ أيضا