خروج الشيخ الحذيفي إمام المسجد النبوي من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 12:28 صباحاً
الشيخ الحذيفي
الشيخ الحذيفي
كتب : عاطف صبيح

خرج الشيخ ‎ علي بن عبد الرحمن الحذيفي، إمام وخطيب المسجد النبوي، من المستشفى، مساء أمس الأربعاء، بعد إجراء عملية جراحية له.

الشيخ الحذيفي إمام المسجد النبوي يغادر المستشفى

وكتبت الصفحة الرسمية للحرمين الشريفين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: غادر سماحة الشيخ علي الحذيفي المستشفى في وقت سابق اليوم بعد مكوثه في المستشفى بعد إجراء عملية جراحية له.

وأعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في مارس الماضي أن الشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي إمام المسجد النبوي لن يؤم المصلين خلال صلاة التراويح والتهجد هذا العام.

وكتبت الصفحة الرسمية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لأول مرة منذ سنوات عديدة، الشيخ علي الحذيفي لن يؤم المصلين في صلاة التراويح أو التهجد في المسجد النبوي بالمدينة ذلك العام.

وكانت وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية قررت منع تصوير الصلوات من المساجد أو بثها في الوسائل الإعلامية، بمختلف أنواعها خلال شهر رمضان الماضي.

وأوضحت الشؤون الإسلامية السعودية، في بيان لها، أنه سيتم منع استخدام الكاميرات الموجودة في المساجد لتصوير الإمام والمصلين أثناء أداء الصلوات، وعدم نقل الصلوات أو بثها في الوسائل الإعلامية بشتى أنواعها. 

اقرأ أيضا