بناء على رغبتها.. طبيب أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية ورفضها للتخدير الكلي

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 10:46 صباحاً
أنغام
أنغام
كتب : ريهام كمال

كشف الدكتور أكرم العدوي، استشاري النساء والتوليد والطبيب المعالج للنجمة أنغام، عن تفاصيل الحالة الصحية لها، وذلك بناءً على رغبتها بسبب الكلام المتضارب على السوشيال ميديا، ورغبة منها في طمأنة جمهورها.

نرشح لك: فترة كورونا رجعتني للطبيعة.. أبرز تصريحات أنوشكا في مساء dmc

وأضاف "العدوي" في تصريحات تليفزيونية أنها فى حالة صحية جيدة حالياً، وأصبح مصرحا لها الخروج من المستشفى.

وتابع: "كانت تعاني من بعض الاضطرابات التي أدت لآلام في البطن ونزيف، وقامت بعمل بعض الفحوصات والموجات فوق الصوتية، وتبين وجود أورام في الجهاز التناسلي، فتم إجراء عملية لاستئصال الأورام واستئصال الرحم، والعملية تمت بشكل ممتاز ولم تحدث أي تعقيدات".

نرشح لك: بعد أزمة عدم مشاركة المطرب النقاش.. حلمي بكر في رسالة عتاب لـ أصالة

وواصل: "بعد 3 أو 4 أيام، حدثت بعض المضاعفات نتيجة للإجهاد والعمليات المتكررة التي خضعت لها في البطن، وكل ما يتم تداوله عن وجود أورام سرطانية لديها غير صحيح، خاصة أننا قمنا باجراء فحوصات وتأكدنا من ذلك، ورفضت الخضوع للتخدير الكلي قبل الجراحة والعمليات الكبيرة مثل عمليتها تجرى تحت تخدير كامل، أن هذا يتطلب تركيب أنبوبة حنجرية، ويمكن بنسبة 50% أن تسبب جروحا للأحبال الصوتية".

وأكد الطبيب المعالج لأنغام نظرا لرغبتها في عدم المساس بصوتها بأي شيء طلبت إجراء الجراحة بتخدير نصفي، رغم كونها عملية ممتدة وطويلة ودقيقة، وهذا يعكس شجاعة أنغام ويبين مدى حرصها على المحافظة على صوتها الكنز الذي أعطاه الله لها واحترامها لجمهورها، ولا يؤثر على تطورات العملية".

وكانت تصدرت النجمة أنغام، مؤشرات البحث العالمي "جوجل" خلال الفترة الماضية، وذلك بعد حجزها في المستشفى بعد أزمة صحية تعرضت لها.