كيف رسم طلال القرقوري الطريق لمنتخب المغرب

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 03:44 مساءً
كتب : تقى أحمد

نصح طلال القرقوري نجم منتخب المغرب السابق، أسود الأطلس، كيفية حسم التأهل بسهولة إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022.

ويأتي منتخب المغرب في المركز الثاني بالمجموعة السادسة في كأس العالم قطر، برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف كرواتيا، بعد تعادله سلبيا مع الأخيرة في الجولة الأولى وفوزه على بلجيكا 2-0 في الثانية، بينما تراجع الشياطين الحمر للمركز الثالث بـ3 نقاط.

ويخوض منتخب المغرب المباراة الأخيرة أمام كندا، ولا يحتاجوا سوى التعادل من أجل التأهل رسمياَ، بينما قد يمنحهم الفوز صدارة المجموعة مما قد يسهل مهمتهم في ثمن النهائي.

نرشح لك: أبو بكر يحطم الأرقام كبديل أفريقي بكأس العالم

ونصح طلال القرقوري، مدافع منتخب المغرب السابق، في مقابلة خاصة مع وكالة "رويترز" للأنباء، وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس الحالي بالتخلي عن تحفظه في المباراة المصيرية ضد كندا، لحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ الفريق.

وأكد القرقوري " أن فوز المغرب على بلجيكا لم يكن متوقعا، وقد لعبنا بنفس طريقة لقاء كرواتيا بتحفظ في نصف ملعبنا، لكننا نجيد استغلال بطء مدافعين المنافس وسوء التنظيم ولدينا لاعبين قادرين على التحول من الدفاع للهجوم".

وأضاف: "أن منتخب المغرب يحتاج لنقطة واحدة فقط لحسم التأهل رسمياَ، ولكن لا نريد التعادل، إذا مطلوب من الركراكي ألا يبدأ اللقاء بالتحفظ ، وأن نبادر بالهجوم.

نرشح لك: لمشاهدة مباريات المونديال.. تردد قناة المغرب الأرضية على النايل سات 2022