أبو بكر يحطم الأرقام كبديل أفريقي بكأس العالم

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 03:18 مساءً
فينسينت أبو بكر
فينسينت أبو بكر
كتب : تقى أحمد

استطاع فينسينت أبو بكر مهاجم منتخب الكاميرون إعادة منافسة فريقه أمام صربيا، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من دور المجموعات بكأس العالم، على ستاد الجنوب.

ووفقاَ لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، أصبح أبوبكر أول بديل ينجح في التسجيل والصناعة في مباراة واحدة بكأس العالم لفريق أفريقي.

نرشح لك: تشكيل منتخب غانا الرسمي لمباراة كوريا الجنوبية في كأس العالم

ونجح أبوبكر في تسجيل الهدف بطريقة فنية، من خلال تسديدة ساقطة بعد انفراد بحارس صربيا، وصنع الهدف الثالث بعرضية رائعة لموتينج الخالي من الرقابة داخل المنطقة.

وأسدل الستار على أحداث مباراة منتخب الكاميرون ضد منتخب صربيا، بنتيجة 3-3، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم، والمقامة في قطر بمشاركة 32 منتخباَ.

واستطاع جيان كاستيليتو لاعب منتخب الكاميرون أحراز الهدف الأول في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل المنتخب الصربي في الدقيقة 45 بأقدام اللاعب ستراهينيا بافلوفيتش، ولم يمر الكثير وتقدم منتخب صربيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع عن طريق اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب خط وسط منتخب صربيا.

وبعد انطلاقة الشوط الثاني أحرز الكسندر ميتروفيتش مهاجم منتخب صربيا في الدقيقة 53.

ويعوض منتخب الكاميرون التأخر ويسجل الهدف الثاني بأقدام اللاعب فينسنت أبو بكر في الدقيقة 63، ثم يحرز اللاعب شوبو ميوتينج الهدف الثالث في الدقيقة 66 ليتعادل المنتخب الكاميروني أمام منتخب صربيا بنتيجة 3-3. 

نرشح لك: أزمة كبرى وراء استبعاد أونانا من تشكيل الكاميرون أمام صربيا

اقرأ أيضا