نسرين لمحكمة الأسرة: أجهضني وبيتاجر بعرضي عشان مزاجه

محكمة الأسرة

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 01:30 مساءً
محكمة الاسرة
محكمة الاسرة
كتب : علياء طارق

في ظل غياب الدين والتربية الصحيحة تعيش محكمة الأسرة كل يوم العديد من الوقائع والقصص الكارثية، والتي تكون بمثابة دليل على انعدام الاخلاق والتربية، كان المتعارف عليه ومن المفترض أن يكوم الزوج هو السند والأمان لزوجته، ولكن مع الأيام يتضح عكس ذلك.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر هذه المرة شاهدة على واقعة تهتز لها الأبدان حينما قامت فتاة عشرينية بإقامة دعوى طلاق من زوجها، وعند سردها للأحداث..

بدأت "نسرين م.خ" في التحدث قائلة بأنها اكتشفت كارثة حقيقية عندما وجدت حبوب لمنع الحمل فى أحد أدراج الدولاب داخل غرفة نومها، فاشكت في زوجها وظلت تراقبه لأكثر من شهرين كاملين، والكارثة كانت بأكتشافها انه يضع يضع تلك العقاقير فى المشروبات الخاصة بها.

واستكملت "نسرين" حديثها: "المشاكل بدأت لما زوجي أكتشف أني حامل وأصر على عدم اكتمال الجنين، قبل الولادة، ولكن جاءت الفاجعة واكتشفت بأنه بيصورني عارية وبيرسلها  لأصدقائه مقابل بعض النقود".

وكانت الفتاه في حالة من الصدمة لما حدث معها من زوجها وقيامه بفضحها وأستغلال جسدها مقابل بعض المال، وأيضاً التسبب في أجهاضها.

اختتمت حديثها قائلة: "أنا قدمت بلاغ إلى النيابة العامة لبدء التحقيق، وبعدها ذهبت لإقامة دعوى طلاق في محاكم الأسرة لأتخلص منه ومن كوارثه غير الشرفية".