استعلم عن وحدتك في الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي.. رابط مباشر

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 12:50 مساءً
شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي
كتب : احمد جاهين

تتزايد معدلات البحث عن طريقة للاستعلام على شقق الإسكان الاجتماعي، حيث  يبحث المتقدمون للحصول على شقة سكنية عن كيفية الاستعلام مع قرب تسليم الشقق، ونعرض لكم في التقرير التالي، رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي 

ويمكن للمتقدم للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي، الاستعلام عن تفصايل الوحدات المخصصة للمتقدمين من خلال الدخول على رابط صندوق الإسكان الاجتماعي من هنـــــا.

ويوفر صندوق الإسكان الاجتماعي، طريقة أخرى للتواصل والاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي، عن طريق التواصل تليفونيًا مع خدمة العملاء من أي تليقون أرضي أو هاتف محمول على الخط الساخن على رقم 5777 ، 5999 ، 1188 ، 090071117.

تسجيل دخول الإسكان الاجتماعي 2022.. صندوق التمويل العقاري

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن طرح مبادرة سكن لكل المصريين التزامًا بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة فائدة 3%، على أطول مدة سداد والتي تصل إلى 30 عامًا وأنظمة دفع تناسب كافة المواطنين في عدد من المحافظات المختلفة.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي

تم طرح الشقق بنظام التمويل العقاري بالتقسيط حتى 30 سنة وفائدة 3%، وتتفاوت مساحات وحدات شقق «سكن لكل المصريين 3» بين 75 مترًا و90 مترًا، ويبدأ سعر الوحدات من 250 ألف جنيه وحتى 450 ألف جنيه.

أسعار الوحدات المطروحة بـ شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ 16، كالتالي:

تبلغ قيمة جدية الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل: بين 15 و22 ألف جنيه، ومقدمات حجز تبدأ من 10%.

تبدأ قيمة جدية الحجز شقق الإسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل: من 15%، لمدة تصل إلى 30 عامًا بفائدة 3% سنويًا متناقصة.

اقرأ أيضا