بعد إثبات عذريتها.. تفاصيل طلاق عروسة الشرقية في الصباحية

الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 11:34 صباحاً
عروسة الشرقية
عروسة الشرقية
كتب : إيمان علي

تفاصيل طلاق عروسة الشرقية في الصباحية بعد إثبات عذريتها تصدرت المناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، واشعلت جدلًا كبيرًا بين المتابعين الذين عبّروا عن صدمتهم من الواقعة.

وكانت البداية مع تداول مجموعة من الصور لـ"زفة" لفتاة في الشرقية لجأ والدها للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها لإثبات عذريتها، بعد اتهامات من زوجها بأنها ليست عذراء.

تفاصيل طلاق عروسة الشرقية في الصباحية

وخلال الساعات الماضية، تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم التعليق عليه بعبارة "زفة الشريفة العفيفة بعد إثبات عذريتها".

وتبيّن أن الواقعة حدثت بقرية المسلمية التابعة لصان الحجر في محافظة الشرقية، حينما خرج أهل القرية يزفون ابنتهم منه السيد محمد غنيم والتي اتهمت اتهامات باطلة بأنها ليست عذراء من قبل زوجها وأهله، ما دفع والدها للجوء إلى الطب الشرعي لإثبات شرف ابنته في واقعة هي الأغرب والأحدث في المحافظة.

أقرأ أيضا

عروسة ترقص احتفالاً بعذريتها بعد طلاقها بالشرقية .. القصة كاملة

كواليس جديدة في اعتداء شخص على أمه بالضرب

إثبات عذرية عروسة الشرقية

وقرر والد الفتاة توقيع الكشف الطبي على ابنته لإثبات عذريتها بعد اتهام زوجها لها بأنها ليست عذراء، حتى يخرس ألسنة الجميع.

وبالفعل خرج التقرير الطبي والصادر من مستشفى الحسينية المركزي ليثبت ما أراداه الوالد، حيث أكد أن "منة السيد محمد غنيم" من قرية المسلمية التابعة لمركز صان الحجر القبلية، خضعت لتوقيع الكشف الطبي عليها بناءً على طلبها وطلب والدها، وتبين عنها عذريتها وأن غشاء البكارة سليم تمامًا.