ولي عهد الكويت: التنظيم الجيد لمؤتمر المناخ يعكس المكانة الرفيعة لمصر

الكويت

الاثنين 07 نوفمبر 2022 | 11:41 مساءً
أمير الكويت
أمير الكويت
كتب : بلدنا اليوم

أكد ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أن التنظيم المتميز لإنجاح قمة قادة العالم لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ في دورته الـ27 (COP27)، وقمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بنسختها الثانية، يعكس المكانة الرفيعة التي تحظى بها مصر على الساحتين الإقليمية والدولية. 

وأعرب ولي عهد الكويت، في برقية بعث بها للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، عن بالغ الشكر لما لاقاه من حفاوة استقبال وكرم ضيافة عكست عمق الروابط التاريخية و الأخوة الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

كما سجل ولي عهد الكويت في البرقية، كل التقدير والثناء على ما بذله الرئيس السيسي من جهود كبيرة توجت بتنظيم متميز لإنجاح قمة المناخ وقمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، راجيا الله بأن تتضافر كافة الجهود لتدعيم وتعزيز التعاون الدولي وأن تحقق قرارات وتوصيات القمتين أهدافهما المنشودة التي تسعى جميع الدول لتحقيقها من أجل حياة أفضل وأكثر استدامة وأمنا لشعوب العالم ولأجيالها القادمة.

كما تضمنت البرقية تمنيات ولي عهد الكويت للرئيس السيسي بأصدق التمنيات بموفور الصحة والعافية، سائلا المولى عز وجل أن يكلل بالتوفيق جهود الرئيس السيسي الدؤوبة لخير ورفعة جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق.

اقرأ أيضا