80 تجربة مثيرة.. خطوات حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2022

الخميس 27 أكتوبر 2022 | 01:18 مساءً
ونترلاند
ونترلاند
كتب : إيمان علي

خطوات حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2022 من أكثر الأمور التي يتساءل عنها مستخدمو محركات البحث في المملكة العربية السعودية، وبخاصة أن موسم الرياض يعتبر من أهم الفعاليات الترفيهية التي تثير اهتمام الملايين حول العالم.

ونترلاند موسم الرياض 2022

وتعد ونترلاند من أبرز الوجهات الترفيهية في موسم الرياض 2022، إذ تضم مجموعة مميزة من الخدمات مثل، أماكن الألعاب والمطاعم كما تقام بها أفضل المهرجانات التي يستمتع بها كل من الكبار والصغار.

وتفتح منطقة ونتروندرلاند أبوابها لاستقبال زوار موسم الرياض 2022، من خلال برنامج ترفيهي مميز يقدم أكثر من 80 لعبة وتجربة مميزة لكافة الأعمار، تلبي جميع اختيارات الزوار، وذلك يوميًا من الساعة الـ04:00 مساءً حتى الـ01:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الـ04:00 مساءً حتى الـ02:00 بعد منتصف الليل في أيام نهاية الأسبوع.

أقرأ أيضا

عروض ومفاجآت بحديقة السويدي في موسم الرياض

تعرف على أسعار حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2022

خطوات حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2022

ومن خلال الخطوات التالية يمكن حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2022:

⦁ تسجيل الدخول على موقع موسم الرياض من هنــــا

⦁ اختيار فعالية "ونترلاند" من الصفحة الرئيسية.

⦁ الضغط على أيقونة احجز الآن لحجز التذاكر بحد أقصى سبعة تذاكر

⦁ تحديد الموعد والتاريخ الخاص بحضور فعاليات "ونترلاند" ويجب الحضور في وقت مبكر، كما يلزم تحديد العدد اللازم من التذاكر وأخيرا يتم الضغط على اشتر الآن.

⦁ • بعد الانتهاء من الحجز تظهر التذاكر في سلة المشتريات وبجانبها جميع التفاصيل، فيختار المستخدم طريقة الدفع المناسبة له، ثم يضغط على كلمة متابعة.

⦁ كتابة معلومات البطاقة التي سيتم الدفع بها، ويلزم إرفاق الحالة الصحية التي تثبت أن الشخص محصن، وهكذا تكون قد تمت عملية الحجز بنجاح. 

اقرأ أيضا