موسم الرياض 2022 يتصدر تريند تويتر.. 3200 طائرة درون تزين سماء العاصمة

فوق الخيال

السبت 22 أكتوبر 2022 | 03:50 صباحاً
موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022
كتب : عاطف صبيح

تصدر موسم الرياض 2022 التريند العالمي لـ تويتر، بعد أن أطلق تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، أمس الجمعة، فاعليات النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022 بمنطقة رياض فايبز.

وتضمنت الفاعليات مهرجانا دوليا، قدم أول عرض بالشرق الأوسط لأكثر من 3200 طائرة درون، وحفلا غنائيا عالميا، وألوانا متعددة من الألعاب النارية، التي أضاءت سماء العاصمة الرياض في افتتاح الحدث الترفيهي.

وقال آل الشيخ: "أتقدم بخالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو سيدي ولي العهد عرّاب الرؤية وقائدنا الملهم، على ما يحظى به قطاع الترفيه بشكل عام وموسم الرياض بشكل خاص من اهتمام وتخطيط ودعم، وفي النهاية أعلن افتتاح موسم الرياض في نسخته الثالثة (فوق الخيال). أهلًا وسهلًا بكم في موسم الرياض".

موسم الرياض 2022موسم الرياض 2022

بدأت فاعليات موسم الرياض 2022 بتسلم آل الشيخ شعلة دورة الألعاب السعودية، مع وصلة غنائية من الموروث الشعبي السعودي، تبعها عدد من العروض المتجولة، وعرض سيرك دو سوليه العالمي، وسط أجواء من المتعة والحماس لفتعليات الموسم، الذي شهد حضورا جماهيريا هائلا، بوصفه الحدث الترفيهي الأكبر على مستوى المملكة.

وتتميز فاعليات موسم الرياض هذا العام بمساحات ومناطق جديدة، تغمر الزوار بفعالياتها وتجاربها الحديثة، كما تضم مناطق الموسم فعاليات متنوعة، من حفلات غنائية، ومعارض محلية وعالمية، وعروض مسرحية، وبطولات WWE، وبطولات لكرة القدم، إضافة إلى مجموعة من التجارب التفاعلية من ثقافات عالمية متنوعة، وعدد من المطاعم والمقاهي، فضلًا عن مغامرات ركوب الغواصات، والتلفريك، والعيش في الجليد، وعدد من الأنشطة الترفيهية المتوافقة مع جميع الفئات العمرية للزوار. 

اقرأ أيضا