القصة الكاملة لاعتداء شقيق شيرين عبد الوهاب عليها ووضعها في مستشفى

اعتداء شقيق عليها بعد تصالحها مع حسام حبيب

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 02:16 صباحاً
الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب
كتب : عاطف صبيح

بعد أن انتهت أزمة الفنان شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب بالصلح بينهما، أطلت من جديد أزمة بطلتها شيرين عبد الوهاب، عندما حررت محضرا رسميا ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، تتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب، وإجبارها على الاحتجاز بمصحة نفسية في القاهرة، بعد تنازلها عن الدعاوى التي رفعتها ضد طليقها حسام حبيب.

حسام حبيب يرفع دعوى سب وقذف ضد شيرين عبد الوهاب

فيما أكد محامي الفنان حسام حبيب أن القضاء ما زال قائما بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؛ لأن موكله رفع دعوى قضائية ضدها؛ بسبب تصريحاتها في مداخلاتها الهاتفية ووصفها له بعبارات يعاقب عليها القانون، وتمت إحالة البلاغ إلى نيابة أكتوبر.

اعتداء شقيق شيرين عبد الوهاب عليها بعد التصالح

وذكرت مصادر إعلامية أن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب تهجم عليها بعد تنازلها منذ أيام من تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد الفنان حسام حبيب، وهو ما أدى لدخولها المستشفى وتدهور حالتها الصحية، فيما حاول المستشار ياسر قنطوش محاميها بشتى الطرق إخراجها من المستشفى.

بلاغ ضد شقيق شيرين عبد الوهاب

وتقدم بمحضر رسمي رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، يثبت فيه الاعتداء، واتهم في المحضر شقيق الفنانة شيرين بالاعتداء على موكلته بالضرب وإجبارها على الاحتجاز بأحد المستشفيات.

إصابتها بالرباط الصليبي

ونقلت مصادر محلية عن مصادر مقربة من الفنانة أن حالتها الصحية صعبة للغاية، وأنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي، ولم يتم الاستقرار بعد على سفرها للخارج لإجراء جراحة عاجلة.

تغيب شيرين عبد الوهاب عن أطفالها

ونشرت بعض المواقع المحلية حادث تعرض الفنانة شيرين للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب واحتجازها منذ فجر الخميس الماضي، والتغيب عن أطفالها ووالدتها، وذلك وفقا لشبكة العربية الإخبارية.

وذكرت المصادر أن محامي شيرين توجه مع فريق مكتبه إلى المستشفى المحتجزة به، وطلب محامو الفنانة شرطة النجدة حتى يستطيعوا إخراجها.

استمرار العلاقة الطيبة بين شيرين  عبد الوهاب وحسام حبيب

وأصدر قنطوش بيانا، جاء فيه أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تحرص على استمرار العلاقة الطيبة بينها وبين حسام حبيب كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، بعد إعلانها عن التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الآونة الأخيرة.

وأكد البيان أن الفنان حسام حبيب رد جميع المتعلقات الخاصة بشيرين عبد الوهاب، وتمت تسوية جميع الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة.

وردا على تصرف حبيب، أتمت شيرين التصالح في النيابة العامة، وهو ما أثار حفيظة شقيقها.

أم شيرين عبد الوهاب تتهمها بتعاطي المخدرات

وتطورت الأزمة عندما اتهمت والدة شيرين حسام حبيب وسارة الطباخ بمساعدتها على تعاطي المخدرات، وقالت "بيشرَّبوها مخدرات فى شقة فى التجمع"، وطالبت بحماية ابنتها من حسام حبيب، قائلة "راجع بخطة عشان يضحك عليها، حسام بيشجعها على تعاطي المخدرات"، ويبدو أن شقيق شيرين عبدالوهاب أدخلها المستشفى للعلاج النفسي إلزاميا.

شقيق شيرين عبد الوهاب: أختي حاطين لها أجهزة تجسس

وقال محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية: "وديت شيرين المصحة عشان تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب اتصالحوا وكان بيتعاطوا مخدرات سوا، وتم إثبات ذلك في المستشفى".

وأكد: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل"، وأضاف: " أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة".