تفاصيل فترة الدراسة الشتوية لعام 1444

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 06:28 مساءً
الدراسة الشتوية
الدراسة الشتوية
كتب : غادة على

تصدرت تفاصيل فترة الدراسة الشتوية لعام 1444، مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل فى المملكة العربية السعودية.

ومن جانبها حددت المملكة العربية السعودية ساعات اليوم الدراسي خلال فصل الشتاء 1444 بالتزامن مع انتهاء أيام فصل الصيف، ومن المعتاد بالمملكة العربية السعودية تعتمد ساعات عمل معينة خلال فصل الشتاء علي أن يتم تغيير المواعيد لمدة ساعة كاملة حيث يتم تغيير المواعيد بالتزامن مع بداية علي موسم جديد.

ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية عن مواعيد الحضور والانصراف الرسمية خلال الدوام الشتوي 1444.

إقرأ أيضا:_

تغريم المخالفين للصحة العامة بالحائل

وطبقا للأوامر الملكية بالمملكة العربية السعودية ، فإن مواعيد اصطفاف الطلاب تنطلق من الساعة 6:15 صباحا، في حين ينطلق الطابور الصباحي فى تمام

الساعة 6:45 صباحا.

ومن المقرر وفقا للوائح أن يبدأ موعد الحصة الدراسية الأولى فى تمام الساعة 7 ، علي أن تنتهي الحصة السادسة فى تمام الساعة 10:40 صباحا.

ووفقا للتوقيت الشتوي فقد أكدت وزارة التعليم السعودية أن موعد الفصل الأول في مدارس المملكة العربية السعودية هو الساعة 7 صباحًا ، بالإضافة إلى استمرار الفصول لمدة تصل 40 دقيقة .

ووفقا للقرار الملكي يتم منح الطلاب استراحة تصل لمدة دقيقة واحدة حتي موعد بدء الفصل الثاني .

وينتهي فصل الشتاء في جميع مدارس المملكة العربية السعودية بحلول يوم الأربعاء 22 مارس 2023 م ، والذي سيوافق 30 شعبان 1444 تاريخ انتهاء فصل الشتاء رسميًا.

اقرأ أيضا